البنوك تزف هذا الخبر لعملائها والتطبيق سيتم رسميا خلال٣٠ يوم

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

البنوك تزف هذا الخبر لعملائها والتطبيق سيتم رسميا خلال٣٠ يوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يهدف البنك المركزي المصري إلى تنفيذ أنشطة الشمول المالي من خلال تقديم منتجات وخدمات تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع، لترسيخ بعض مفاهيم ومبادئ الشمول المالي، مثل الادخار، وذلك بحسب الموقع الرسمي للبنك المركزي. مصر.

البنك المركزي المصري يأمر البنوك المصرية بالتركيز على الفئات المستبعدة من المجتمع مثل النساء والمزارعين وأصحاب الهمم وغيرهم.

خدمات مجانية

وستقدم البنوك المصرية قريبا خدمات مجانية خاصة بعد مرور شهر يبدأ من 8 مارس ويستمر حتى 31 مارس 2024، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك في إطار اهتمام المركزي بالبنك بتحسين الشمول المالي بجميع محافظات مصر واستهداف كافة شرائح المجتمع.

https://christian-dogma.com

وفي السطور التالية نتابع الخدمات المجانية المتاحة خلال هذه الفترة من 8 مارس وحتى 31 مارس.

البنك المركزي المصري يدعم الشمول المالي

يسمح البنك المركزي المصري للبنوك المصرية بالتواجد خارج الفروع من أجل توفير التعليم والتثقيف المالي للمواطنين وترويج المنتجات المصرفية.

خدمات مجانية من البنوك المصرية

- إمكانية فتح حسابات مجانية سواء حساب توفير أو حساب جاري.

- احصل على محفظة إلكترونية مجانية.

- إمكانية إصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع بدون أي رسوم أو حد أدنى.

https://christian-dogma.com

وتقدم البنوك خدمات مجانية لفتح حساب شمول مالي للشركات، بالإضافة إلى فتح حساب شمول مالي مجاني للنشاط الاقتصادي وفتح حسابات مجانية للشباب.

- يمكن إصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً.

- تمنح البنوك إعفاء من مصاريف بطاقة الائتمان في حالة الحصول على قرض شخصي أو مرابحة بالوكالة.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية أصدر مجموعة من القرارات التنفيذية لتفعيل القانون رقم 5 لسنة 2022 في شأن تنظيم استخدام التكنولوجيا المالية في الأنشطة غير المصرفية وهي القرارات 139 و140 و141 حيث أن القرار رقم 139 حدد المتطلبات التي يجب على الشركات الراغبة في الحصول عليها الحصول على ترخيص أو موافقة لمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية باستخدام التكنولوجيا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us