وصية غربية يتركها فيتوريا قبل الرحيل وأول قرار من حسام حسن

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

وصية غربية يتركها فيتوريا قبل الرحيل وأول قرار من حسام حسن
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بثت قناة العربية مصر تقريرا فيديويا بعنوان: “مدحت شلبي يفجر مفاجأة بشأن الجهاز الفني للمنتخب ومجدي عبد الغني: من جاب حسام حسن ضرب عصفورين بحجر”.

اللي جاب حسام حسن ضرب عصفورين بحجر واحد

قال مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر السابق، إن حسام حسن تم اختياره لقيادة منتخب مصر بناء على مطالب الجماهير، وعلق قائلا: “اللي جاب حسام حسن ضرب عصفورين بحجر واحد.

وأكد أن نجاح حسام حسن سيكون فرحة للجميع ولاتحاد الكرة، وأنه في حالة الفشل سيتم اختيار ما يريده الجمهور.

وشدد على أن الجمهور يحب حسام حسن ويرغب في خوض التجربة معه، وأنه في حالة فشل مدرب للمنتخب فإن الجمهور يطالب بالتعاقد مع حسام حسن.

https://christian-dogma.com

وقال مدحت شلبي، خلال الفيديو، إن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني سيوفر المال، وأن الجهاز الفني سيتقاضى رواتبه بالجنيه .أول طلب لحسام حسن بعد توليه مسؤولية الجهاز الفني

فيما أكد الناقد الرياضي عصام شلتوت أن أول طلب لحسام حسن بعد توليه مسؤولية الجهاز الفني لمنتخب مصر هو اختيار مساعده الفني دون تدخل من أحد، موضحا أنه من حق كل مدير فني، وكان طلب حسام حسن واضحا أمام الجميع. .

وأضاف عصام شلتوت، في تصريحات تلفزيونية، أن حسام حسن صرح برغبته في العمل مع فريقه الخاص، وأن حسام حسن لن يسمح لأحد بالتدخل في اختياره لنجوم المنتخب الوطني.

https://christian-dogma.com

تجارب حسام حسن

وأكد أن حسام حسن يتمتع بخبرة كبيرة ويحمل أعلى المؤهلات والتراخيص الخاصة بالتدريب، كما عمل في آسيا والاتحاد الأوروبي، وأن الجهاز الفني للمنتخب سيضم حسام حسن وإبراهيم حسن وأحمد الكاس.

ويشير التقرير إلى أن روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر طالب بعد رحيله بإقصاء 5 نجوم لعب معظمهم بشكل أساسي في بطولة أمم أفريقيا الماضية.

وقال مهيب عبد الهادي، الناقد الرياضي، إن المدرب السابق لمنتخب مصر من فيتوريا، طلب استبعاد بعض النجوم من منتخب مصر، وهم: أبو جبل، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمود كهربا. وأيضا مهند لاشين.

وكشف أن أحمد حجازي وأحمد فتوح شاركا في 4 مباريات في البطولة الماضية، ولم يشارك محمود كهربا في أي مباريات بالبطولة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us