بأعلي عائد في أكبر بنكين ازاي تستمر 200 ألف في الشهادات

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

بأعلي عائد في أكبر بنكين ازاي تستمر 200 ألف في الشهادات
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تقدم كل من بنكي الأهلي المصري و مصر ، المؤسستين البنكيتين الحكوميتين الرائدين، أفضل فرص الادخار للمواطنين منذ بداية شهر يناير الماضي، من خلال تقديم أعلى العائدات على الشهادات الادخارية لفترة تصل إلى عام كامل، تصل نسبة العائد على هذه الشهادات إلى 27% عند استحقاقها في نهاية العام، وبنسبة 23.5% على أساس سنوي يتم صرفها بشكل شهري.

فرصة ذهبية من بنكي مصر والأهلي

تعتبر هذه العروض من بين أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة حالياً، حيث يمكن للمواطن الاستفادة منها بسهولة، حيث تبدأ الاستثمارات في هذه الشهادات من 1000 جنيه مصري ويمكن زيادة المبالغ بمضاعفاتها، مما يجعلها متاحة وميسرة لجميع فئات المجتمع.

كيفية استثمار اموالك في البنوك الحكومية

للاستثمار مبلغ 200 ألف جنيه في أعلى الشهادات الادخارية، يمكن للشخص الاختيار بين العروض المقدمة من البنكين الحكوميين، الأهلي المصري و مصر . على سبيل المثال، إذا اختار الشخص الاستثمار في الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري بعائد 27% نهاية المدة، يمكنه الحصول على عائد قدره 54 ألف جنيه بعد انتهاء فترة الاستثمار.

أما إذا اختار عائداً بنسبة 23.5% سنويًا، فسيحصل على عائد شهري يقدر بنحو 4 آلاف جنيه على المبلغ نفسه.

بالإضافة إلى العائد المالي، يقدم البنكان خدمات إضافية مثل الاقتراض بضمان الشهادة البلاتينية، وإصدار بطاقات ائتمان بأنواعها. ويمكن للعميل استرداد الشهادة قبل نهاية مدتها وفقًا للشروط والأحكام المحددة من قبل البنك، حيث يمكن استعادة قيمتها الاسمية بالكامل عند انتهاء الفترة المحددة.

https://christian-dogma.com

كيفية شراء شهادات بنكا الأهلي ومصر

يتيح البنكان، الأهلي المصري ومصر، إمكانية شراء الشهادات الادخارية بسهولة ويسر، حيث يمكن للعملاء القيام بعملية الشراء من خلال عدة وسائل متاحة، ومن بينها:

الإنترنت البنكي: يمكن للعملاء شراء الشهادات الادخارية عبر منصات الإنترنت المصرفية للبنكين، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية واتباع الخطوات المحددة لإتمام عملية الشراء.

ماكينات الصراف الآلي: يتيح البنكان أيضًا لعملائهما شراء الشهادات الادخارية من خلال استخدام ماكينات الصراف الآلي الموجودة في فروع البنك أو في الأماكن المخصصة لها.

فروع البنك: يمكن للعملاء زيارة أقرب فرع لأحد البنكين والتوجه مباشرة إلى مكتب الخدمات المصرفية لشراء الشهادات الادخارية.

التطبيق البنكي: يتيح التطبيق الخاص بالبنكين إمكانية شراء الشهادات الادخارية بسهولة عبر الهواتف الذكية، حيث يمكن للعملاء تحميل التطبيق واتباع الخطوات المحددة لإتمام عملية الشراء بكل سهولة.

تتميز عملية شراء الشهادات الادخارية من خلال هذه الوسائل بالسرعة والسهولة، كما يتيح البنكان الحصول على عائد ثابت على الشهادات الجديدة، حيث يتم احتساب العائد من اليوم التالي لشراء الشهادة.

https://christian-dogma.com

هل تعتبر شهادات الادخار افضل وسيلة استثمار في مصر ؟

حسب تصريحات محمد أنيس الخبير الاقتصادي، يُعتبر شراء الشهادات البنكية في البنكين الأهلي المصري و مصر أفضل الاستثمارات في الوقت الحالي. يتمتع هذا النوع من الاستثمارات بميزة الاستقرار والثبات، خاصةً مع توافر الشهادات ذات العائد العالي والمدة الطويلة، والتي تقدم فرصاً استثمارية مجزية.

وبحسب التصريحات، يتمتع العروض المقدمة من البنكين بمعدلات عائد تاريخية تعتبر الأعلى في تاريخ القطاع المصرفي حتى الآن، مما يجعلها فرصة استثمارية مغرية للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستقرار والعائد الجيد على استثماراتهم.

بناءً على هذه التوجيهات الاقتصادية، يمكن للمستثمرين النظر في شراء الشهادات البنكية في البنكين المذكورين كجزء من استراتيجية استثمارية متوازنة ومضمونة في الفترة الحالية.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us