محمد عبد المنصف يفجر مفاجاه وموعد اعتزال محمد الشناوى

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

محمد عبد المنصف يفجر مفاجاه وموعد اعتزال محمد الشناوى
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

حقق الأهلي لقب كأس السوبر المصري للأبطال، التي أقيمت مؤخرا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحقق الأهلي اللقب بعد فوزه على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

ويلعب الأهلي مباراته الأولى يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساء أمام شباب بلوزداد الجزائري، المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمد عبد المنصف حارس مرمى منتخب مصر والزمالك السابق، أن الوقت الحالي يتميز بنقص المواهب على مستوى حراسة المرمى.

https://christian-dogma.com

حارس المرمى صاحب الخبرة يعيش أطول

وقال عبد المنصف في تصريحات لبرنامج كان أبيدجان الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على إذاعة أون سبورت إف إم ، إن حارس المرمى صاحب الخبرة يعيش أطول من الموهوب ويحقق نتائج أفضل، وعصام الحضري مثل أحمد شوبير موهبة مكتسبة ولم يمتلك موهبة ثابت البطل أو عادل المأمور. .

اعتزل محمد الشناوي في هذا السن

وتحدث عبد المنصف عن حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، الذي يتمنى إنهاء مسيرته الكروية قبل أن يبلغ الأربعين من عمره، بسبب الإصابات العديدة التي يتعرض لها باستمرار، سواء في الدفاع أو الأنسجة الضامة وغيرها.

وأشار عبد المنصف إلى أن مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي موهوب وأفضل من والده، ويتمتع بالثقة والهدوء والرشاقة والمرونة الكبيرة.

https://christian-dogma.com

سبب رحيل عبد المنصف عن الزمالك

وأوضح عبد المنصف أنه ترك الزمالك بسبب رغبة بعض مدربي الزمالك في الوظيفة، لافتا إلى أنه عمل في الزمالك في ظروف استثنائية مع حارس مرمى بسبب الإصابات وفترة الإيقاف والغرامات ونقص الإمكانيات.

ويواصل فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، امس الأحد، تدريباته على ملعب التتش من أجل رفع الكفاءة البدنية للاعبين قبل مواجهة بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا. .

يتابع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مباريات نادي بلوزداد الجزائري سواء في البطولة أو في دوري أبطال أفريقيا، لتحديد نقاط القوة والضعف في أبطال الجزائر قبل مواجهتهم في البطولة الجولة التالية ومرحلة المجموعات بعد فترة توقف المنافسات المحلية بسبب كأس أمم أفريقيا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us