بعائد تنافسي سنويا تفاصيل الشهادات الدولارية الأعلي بالبنوك

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

بعائد تنافسي سنويا تفاصيل الشهادات الدولارية الأعلي بالبنوك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يبحث العديد من المواطنين عن سعر العائد على الشهادات الإدخارية الدولارية في البنوك الحكومية المصرية، والتي من أبرزها البنك الأهلي وبنك مصر، والتي تقدم عائد تنافسي بالمقارنة بغيرهم من البنوك الأخرى.

الشهادات الدولارية

يتيح بنك مصر والذي يعد ثاني أكبر بنك حكومي في مصر، شهادات إدخار دولارية ومنها شهادة القمة وشهادة إيليت بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات، وتتوفر شهادة القمة بعائد 9 في المئـــة سنوي، وهي شهادة اسمية يتم إصدار لكلا من المصريين والأجانب ويتم صرف العائد مقدما للثلاث سنوات 27 في المئـــه تراكمي بالعملة المحلية (الجنيه المصري).

https://christian-dogma.com

الشهادات الدولارية من بنك مصر

وتقدم شهادة إيليت من بنك مصر، بعائد نسبته 7 في المئـــة سنويا، وهي شهادة اسمية تصدر للعملاء من المصريين والأجانب ويتم صرف العائد بصورة ربع سنوية بالدولار الأمريكي، وتبلغ فئات الشهادات الدولارية 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها ويمكن استرداد الشهادات الدولارية من بنك مصر، عقب مرور 6 شهور من تاريخ الشراء طبقا للقواعد المعمول بها، وكذلك جدول الاسترداد المعلن عنها من قبل البنك كما يوفر البنك الأهلي المصري، الشهادة الدولارية الأهلي بلس، وتبلغ مدة الشهادة ثلاث سنوات بسعر عائد سنوي 7 في المئـــه.

https://christian-dogma.com

الشهادات الدولارية من البنك الأهلي

ويصرف العائد على شهادات البنك الأهلي الدولارية، بالعملة ذاتها بصورة ربع سنوية، كما يجوز للعملاء تقديم طلب للحصول علي قرض حتى 50 في المئـــة من قيمتها بالجنيه المصري لأغراض استثمارية ،وضمن شهادات البنك الأهلي الدولارية، يقدم البنك الشهادة الدولارية الأهلي فورا وتبلغ مدة الشهادة ثلاثة سنوات بسعر عائد سنوي 9 في المئـــة ويصرف مقدما بالمعادل بالجنيه المصري عن الفترة بالكامل بواقع 27 في المئـــة من قيمة الشهادة عن إجمالي مدة الشهادة، ولا يجوز للعملاء الأقتراض بضمان شهادات البنك الأهلي الدولارية، وتسترد الشهادة الدولارية من البنك الأهلي في تاريخ الاستحقاق بذات عملة الدولار الأمريكي، وتبلغ فئات الشهادات الدولارية قيمة 1000 دولار أمريكي.

https://christian-dogma.com

شروط الاسترداد الخاصة بالشهادات الدولارية

-لا يجوز استرداد قيمه الشهادة قبل مرور 6 شهور بداية من يوم العمل التالي ليوم الشراء ويمكن الاسترداد بعملة الشهادة بعد هذة المدة على أن يحتسب العائد وفقا لأسعار الاسترداد الأتية:

- خلال العام الأول :6 في المئـــة.

- خلال العام الثاني :6.5 في المئـــة.

- بعد نهاية العام الثاني وحتى نهاية العام الثالث:7 في المئـــة.

-لا يتم احتساب العائد عن كسور الشهر

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us