الأرصاد تعلن عن شكل حالة الطقس اليوم وتحذر من تلك الظاهرة

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

الأرصاد تعلن عن شكل حالة الطقس اليوم وتحذر من تلك الظاهرة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أكدت الهيئة وجود نشاط للرياح تعمل على إثارة الرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة اليوم الاثنين.

وتوقعت الهيئة أن يكون الطقس حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، حارا على جنوب الصعيد، باردا ليلا والصباح الباكر على معظم المناطق.

وتابعت الهيئة: “يتواجد الضباب المائي (شبورة مائية) صباحا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

https://christian-dogma.com

الطقس يوم الاثنين

نشاط للرياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مما قد يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة.

وأمطار خفيفة على أجزاء من الساحل الشمالي الغربي على فترات متقطعة.

https://christian-dogma.com

الانخفاض التدريجي

اعتباراً من يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، يطرأ انخفاض تدريجي على درجات الحرارة في كل مكان، يصاحبه هطول أمطار متفاوتة الشدة في مناطق شمال البلاد ورياح نشطة في بعض المناطق، مما يزيد الشعور بالبرد.

وبحسب مصالح الأرصاد الجوية، ستتأثر البلاد اعتباراً من الثلاثاء المقبل بحالة من عدم الاستقرار، مع انخفاض تدريجي على درجات الحرارة في كل مكان، يصاحبها هطول أمطار متفاوتة الشدة في مناطق شمال البلاد ورياح نشطة في بعض المناطق. مما يزيد من الشعور بالبرد.

https://christian-dogma.com

وأوضحت الهيئة أنه منذ هذا التاريخ تشهد البلاد أمطار خفيفة إلى متوسطة تصل نسبة سقوطها إلى نحو 40% على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون الطقس حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون حارا على جنوب سيناء والبلاد، وتشتد البرودة نهارا وفي الصباح الباكر فى معظم المناطق.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us