رفع العائد على شهادات بنك قطر الوطني الـ 3 سنوات تفاصيل

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

رفع العائد على شهادات بنك قطر الوطني الـ 3 سنوات تفاصيل
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قام بنك قطر الوطني الأهلى برفع سعر العائد السنوى الثابت على شهادات الإدخار الثلاثية ليصل إلى 22.25 في المئـــه والذى يصرف بدورية شهريه وكذلك قام بطرح مجموعة جديدة من الشهادات الإدخارية والتى تستهدف كافة شرائح العملاء.

وتم رفع العائد على شهادة بنك قطر الوطني الأهلى التي مدتها ثلاث سنوات ثابته العائد بالجنيه المصرى والتى يمكن ربطها بداية من مبلغ 1000 جنيه مصرى وشهادة فرست التى يمكن إصدارها للعملاء بحد أدني 500 ألف جنيه مصرى.

https://christian-dogma.com

شهادات بنك قطر الوطني الأهلى

كما تم طرح شهادة (اكسكلوسيف) بحد أدني مليون جنيه مصرى لأول إصدار للشهادة، وشهادة (فرست بلس) بحد أدنى 5 مليون جنيه مصرى لأول إصدار للشهادة، وشهادة (الترا) التى يمكن ربطها بحد أدني 10 مليون جنيه مصرى لأول إصدار للشهادة، علما بأن كافة الشهادات يمكن إصدارها بمضاعفات 1000 جنيه مصرى عقب أول إصدار.

ويأتى ذلك فى إطار سعى البنك لتلبية احتياجات أكبر قدر ممكن من العملاء ولتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة، حيث يعد بنك قطر الوطني الأهلى التابع لمجموعة QNB العالمية أكبر مؤسسة مالية فى الشرق الأوسط وفي إفريقيا.

https://christian-dogma.com

مزايا الشهادة الثلاثية من QNB الأهلى

وتتيح هذه الشهادات إمكانية إضافة العائد إلي الحساب الجارى أو الحساب الجارى ذو العائد أو حساب التوفير بالبنك كما يمكن إعادة استثمار العائد في دفع أقساط التأمين وكذلك تتيح للعملاء من أصحابها إمكانية تقديم طلب للحصول على قرض أو إصدار بطاقة ائتمان بضمانها.

كما يتيح بنك قطر الوطني الأهلي شراء الشهادة عبر القنوات الإلكترونية الموبايل البنكي والإنترنت البنكى أو التوجه إلى أحد الفروع التابعة للبنك والتى تبلغ نحو 234 فرع موزعين فى مختلف أنحاء الجمهورية، حيث يحرص البنك على تقديم منتجات وخدمات تناسب كافة شرائح العملاء حسب أفضل التطورات التى تحدث فى الأسواق العالمية وكذلك المحلية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us