شوف هتاخد إيه بدل شنطة رمضان مفاجأة من التموين للمواطنين

كتب :

أسمي ايمان هاني .. محررة وأكتب في مختلف المجالات و‏ أعشق الكتابة والتدوين وأعمل صحفية لدي موقع الحق والضلال، و اخبار مصر، الاخباري، وأكتب في جميع المجالات المختلفة بشكل عام وانقل الصورة المحلية والعالمية اليكم بشكل لحظي

شوف هتاخد إيه بدل شنطة رمضان مفاجأة من التموين للمواطنين
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

زف الدكتور أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، نبأ سارا للمواطنين معلنا عن توفير كوبونات من الشركة القابضة للصناعات الغذائية لفئات مختلفة بداية من 50 حتى 250 جنيها، سيتم توفيرها لغير القادرين.

كوبونات للسلع بـ250 جنيهًا

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، خلال تصريحات تلفزيونية، بأن الدكتور على المصيلحي، اجتمع الشهر الجاري بالموردين والمنتجين والمصنعين والاتحاد العام للغرف التجارية، من أجل إطلاق إشارة البدء لمعارض أهلا رمضان ، اعتبارًا من 15 فبراير الجاري، ولمدة شهر.

https://christian-dogma.com

شنطة رمضان

وتابع : هذه السنة العاشرة التي تنظم فيها وزارة التموين معارض أهلًا رمضان، معقبا: معارض أهلًا رمضان ستوفر بها الزيوت والسكر والأرز واللحوم المجمدة، وكل ما يتعلق من ياميش رمضان .

وواصل : هناك 3 معارض رئيسية في كل محافظة بجانب الشوادر الأخرى، والتي تقام بالتعاون مع المحافظين، معقبا: هناك وفرة في كافة السلع الأساسية والرمضانية .

وفي السياق تستعد محافظة الجيزة، بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لاستقبال شهر رمضان المبارك، بتجهيز معارض أهلا رمضان لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة ونسب تخفيضات تصل إلى 25%

معرض أهلا مضان

https://christian-dogma.com

ومن جانبه أوضح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه سيتم إقامة 10معارض أهلا رمضان على مستوى قطاعات المحافظة، بالإضافة إلى المعرض الرئيسي بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية، معقبا: معارض وشوادر أهلا رمضان الهدف منها تخفيف العبء على المواطنين، بالإضافة إلى ضخ كميات كبيرة من المعروض للسلع الأساسية بتلك المعارض والمنافذ، لتلافي مشكلة نقص أي من السلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك .

المعرض الرئيسي بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية ومعرض بشارع البطل أحمد عبدالعزيز ومعرض بشارع الوحدة ناصية شارع المنيرة الرئيسي ومعرض بشارع جامعة الدول العربية. ومعرض بشارع أحمد عرابي ومعرض بشارع المشروع بميت عقبة ومعرض بشارع الصفا والمروة أمام المدرسة و ناصية شارع محمد حجازي.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us