فولت بنزين والا سولار سعر البنزين واسطوانة البوتاجاز اليوم

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

فولت بنزين والا سولار سعر البنزين واسطوانة البوتاجاز اليوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

شهدت أسعار البنزين والسولار في السوق المحلي حالة من الاستقرار يوم الاثنين 12 فبراير 2024، وهو ما دفع الكثير من الأشخاص، وخاصة أصحاب السيارات، إلى متابعة الأسعار بانتظام.

وذلك من خلال إجراء عمليات بحث مستمرة عبر محرك البحث الشهير جوجل على الإنترنت، يأتي ذلك بعد إعلان البنك المركزي المصري في الأيام السابقة رفع أسعار الفائدة بنسبة تصل إلى 2%، أي بمقدار 200 نقطة أساس، على عائد الإيداع والاقتراض.

https://christian-dogma.com

سعر البنزين اليوم

يلاحظ العديد من المواطنين، وخاصة أصحاب السيارات، تطورات أسعار البنزين والسولار في مصر يوميًا، وذلك في ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية والضرورية في الأسواق المحلية، وتتمثل هذه الظاهرة في استمرار المواطنين في إجراء عمليات بحث متواصلة لمعرفة الأسعار اليومية لهذه المنتجات.

حقيقة رفع تسعيرة البنزين والسولار في مصر

حتى الآن، لم تشهد أسعار البنزين والسولار في مصر أي تغييرات جديدة. يبلغ سعر لتر البنزين 80 جنيها، وهذا السعر سار اليوم الأحد دون أي تغيير،

وفيما يلي، يقدم موقعنا الإخباري الحق والضلال عرضًا تفصيليًا لأسعار البنزين والسولار اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير 2024 في مصر.

https://christian-dogma.com

اسعار البنزين

تم تحديث أسعار البنزين في مصر اليوم، حيث بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم الاثنين 12 فبراير 2024، 10 جنيهات. فيما وصل سعر لتر بنزين 92 في محطات الوقود إلى نحو 11 جنيهًا ونصف للتر. وسجل سعر لتر البنزين 95 في الأسواق بنحو 12 جنيهًا ونصف للتر الواحد.

تلك هي الأسعار الحالية للبنزين في مصر وقد تتغير في ضوء التطورات الاقتصادية والسوقية المستمرة.

سعر اسطوانة البوتاجاز

في السوق المحلي اليوم، بلغ سعر لتر السولار 7.25 جنيه للتر. بينما وصل سعر لتر الكيروســين في محطات الوقود إلى 8.25 جنيه للتر. وبالنسبة لأسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي، فوصلت إلى حوالي 70 جنيها للأسطوانة.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us