انتبهوا قبل الخروج الأرصاد تحذر من طقس الغد الثلاثاء

كتب :

أسمي ايمان هاني .. محررة وأكتب في مختلف المجالات و‏ أعشق الكتابة والتدوين وأعمل صحفية لدي موقع الحق والضلال، و اخبار مصر، الاخباري، وأكتب في جميع المجالات المختلفة بشكل عام وانقل الصورة المحلية والعالمية اليكم بشكل لحظي

انتبهوا قبل الخروج الأرصاد تحذر من طقس الغد الثلاثاء
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أفصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد غدًا الثلاثاء على كافة الأنحاء موضحة أن البلاد تشهد حالة من عدم استقرار في الأحوال الجوية.

طقس الغد

وأوضحت الهيئة، في بيان صادر عنها قبل قليل ، أن البلاد تشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة على كل الأنحاء ليسود طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وحذرت الهيئة من سقوط أمطار متفاوتة الشدة ورعدية أحيانًا على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء.

الظواهر الطبيعية

https://christian-dogma.com

كما أبانت الهيئة وجود نشاط ملحوظ للرياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء على بعض مدن وعواصم الجمهورية جاءت كالتالي:.

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 10، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 12 ، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 13.

وفي السياق حذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية من طقس المساء ، قائلة : الأجواء في فترة الليل ستكون منخفضة، ولذلك على الجميع توخي الحذر، لأن الجو بالنهار يختلف عن الجو بالليل .

https://christian-dogma.com

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية في تصريحات تليفزيونية، بأن هناك عواصف ترابية ورملية، بسبب الرياح القادمة من الصحراء، وأن تلك العواصف ستكون على الكثير من المحافظات، وسيكون هناك تأثير على الرؤية.

ونبهت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، مرضى الحساسية بتواخي الحذر من الرياح المصاحبة للرمال والأتربة، مطالبة بارتداء الكمامات، بداية من الغد.

وقبل ساعات قليلة حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الساعات المقبلة مشيرة إلى وجود نشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة .

https://christian-dogma.com

طقس المساء

ونوهت الهيئة في بيان صادر عنها الان، بأنه سيكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية .ونبهت الهيئة في بيانها لسقوط سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us