موقف انسانى وتدخل عاجل من محمد صلاح بشأن أحمد رفعت

الحق والضلال

تشهد رحلة إنقاذ لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت، الذي توقف قلبه خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري الإثنين الماضي، تطورات جديدة فعلى الرغم من استجابة قلبه للعلاج؛ لا تزال محاولات إنقاذ حياته وعودته إلى الحياة الطبيعية.

محمد صلاح يرسل طائرة خاصة لنقل أحمد رفعت للعلاج في إنجلترا

وكتب الإعلامي إسلام صادق عبر حسابه على موقع فيسبوك ان محمد صلاح يبلغ مسؤولي اتحاد الكرة بإرسال طائرة خاصة مجهزة طبيا لنقل أحمد رفعت لعلاجه في إنجلترا .

تعرض لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت لأزمة صحية طارئة في المستشفى.

البريكان يوجه رسالة مثيرة لمحمد صلاح

https://christian-dogma.com

أثار فراس البريكان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، استفزاز جماهير الزمالك، بتوجيه رسالة مثيرة إلى الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

حل فراس البريكان، مهاجم النادي الأهلي، اليوم الجمعة ضيفا على برنامج رامز جلال المذاع على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان الحالي برفقة علي البليهي نجم الهلال. .

وقال البريكان خلال ظهوره في برنامج رامز جلال أتمنى أن يتعاقد فريق الأهلي مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول”.

وأضاف مهاجم الأهلي السعودي ان محمد صلاح يستحق المبالغ المالية التي يطلبها مقابل وصوله للدوري السعودي، مشيرا إلى أن الفرنسي كريم بنزيما حصل على أموال كثيرة لا يستحقها.

وأختتم حديثه إذا لعبت في مصر سألعب للنادي الأهلي الذي يتمتع بشعبية أكبر في السعودية من الزمالك .

وكان محمد صلاح قريبا من الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يرفض مسؤولو ليفربول التخلي عن خدماته.

إنجاز غير مسبوق لمحمد صلاح

https://christian-dogma.com

أكد فراس البريكان، لاعب النادي الأهلي السعودي، أنه يأمل في اللعب إلى جانب نجم ليفربولمحمد صلاح في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وقال فراس البريكان أتمنى أن ينضم محمد صلاح للأهلي، فهو يستحق ما يحصل عليه بنزيما الذي حصل على أموال أكثر مما ينبغي ورونالدو . يستحق ما يحصل عليه .

تم نسخ الرابط