الموعد الرسمي لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

الحق والضلال

في هذا التقرير نقدم لكم موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية حيث أن الفريق الأبيض على موعد مع مواجهة الذهاب في نهاية شهر مارس الجاري، وسنتعرف على كافة التفاصيل من حيث الموعد الرسمي، والقنوات الناقلة للمواجهة، والمزيد من مواجهات الأندية المصرية في البطولات.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس الجاري، وتحديدا في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث أن المواجهة تعد من مواجهات ذهاب دور الربع النهائي، وستقام المواجهة على ملعب إستاد السلام، في القاهرة.

موعد مباراة العودة بين الزمالك وفيوتشر

يوم 7 أبريل القادم يلعب الفريقان على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في إياب دور ربع النهائي في البطولة القارية، ويطمح الفارس الأبيض في الحصول على الكأس حتى يفرح جماهيره التي عانت من سلسلة هزائم في كأس مصر، والدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

تعد شبكة قنوات bein sports المسؤولة عن نقل مواجهات نادي الزمالك في كأس الكونفدرالية، وكذلك نقل مباريات النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك كافة الأندية، والمنتخبات العربية في البطولات القارية والعالمية، وتنقل الدوريات العالمية للشرق الأوسط، وشمال القارة الإفريقية.

https://christian-dogma.com

مباريات الزمالك ومودرن فيوتشر

5 مواجهات فقط جمعت نادي الزمالك مع نادي مودرن فيوتشر، وفاز نادي الزمالك في جميع المواجهات دون هزيمة، أو تعادل:

المواجهة الأولى فاز الزمالك بنتيجة 3 - 2.

المواجهة الثانية فاز الزمالك بنتيجة 1 - 0.

المواجهة الثالثة فاز نادي الزمالك بنتيجة 2 - 1.

المواجهة الرابعة فاز الزمالك بنتيجة 3 - 2.

المواجهة الخامسة فاز نادي الزمالك بنتيجة 2 - 1.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض تصدر إلى دور ربع النهائي وهو يملك زمام الأمور في دور المجموعات حيث يحتل المركز الأول في مجموعته، وفي المقابل يحتل نادي أبو سليم الليبي وصافة المجموعة.

تم نسخ الرابط