السر وراء صاحبة دقوا الشماسي في إعلان رمضاني هذه السنة

الحق والضلال

تردد صوتها في إعلان رمضاني تابع لإحدى الشركات عند غنائها أغنية دقوا الشماسي التي غناها عبد الحليم حافظ في فيلم أبي فوق الشجرة، وتداول رواد السوشيال ميديا المقطع الإعلاني بين فئة معجبة بصوتها، وفئة أخرى تسخر منه، وسنتعرف على هوية الفتاة، وما قدمته من أعمال فنية، وغنائية.

من هي ملك الحسيني؟

ملك الحسيني هي فتاة ثلاثينية، ولدت عام 1993 وتحديدا الخامس من سبتمبر، تخرجت من الجامعة الأمريكية في عام 2014، ظهرت أول مرة للجمهور في الموسم رقم 2 من برنامج إكس فاكتور أرابيا، وكان ذلك الحدث عام 2015، وفي عام 2017 شاركت بصوتها في الأغنية الخاصة بمنتدى شباب العالم، والتي كان اسمها بحلم بمكان، وفي عام 2019 شاركت الفنانة الشاملة في تقديم برنامج نوتة وصل كإعلامية لأول مرة في مسيرتها، وكذلك قدمت برنامج آخر عام 2021 وهو غني ع العالي.

أغنية دقوا الشماسي في إعلان رمضان

في عام 2021 قام المخرج عمرو سلامة بمنحها فرصة التمثيل لأول مرة في مسلسل بيمبو شارك فيه مجموعة كبيرة من الشباب أبرزهم مغني الراب الشهير ويجز، وقد شارك أيضا النجم الشاب المتميز، والذي طالما يضع بصمة في أي عمل يقوم به أحمد مالك.

ملك الحسيني في ذا إكس فاكتور أربيا

عندما بدأت موهبتها تظهر للنور عرض عليها دور في مسلسل ريفو عام 2022، والذي عرض منه جزئيين على الجمهور، وجدير بالذكر أن العمل كان ناجحا جدا، ولفت أنظار الجميع سواء كبار، أو صغار حيث شارم أمير عيد، هو ومجموعة فرقة كايروكي التي لها شهرة واسعة في مصر والوطن العربي.

https://christian-dogma.com

تعليقات على حلقة جوهرة بدرة

كانت الحلقة العاشرة من برنامج رامز جاب من الأخر مثيرة للجدل بين رواد السوشيال ميديا حيث أنه استضاف الراقصتين بدرة، وجوهرة، وكانت الحلقة محل إعجاب كبير من قبل الرجال والشباب، وفي المقابل كانت النساء ساخطة على الحلقة، وعلى رامز جلال بسبب استضافته لنساء فائقة الجمال، وهناك فئة أخرى كانت تسخر من وصلة الرقص التي كانت في الحلقة، مع تعليقات رامز جلال الساخرة.

تم نسخ الرابط