بعد التعويم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي بعائد 30 بالمائة

الحق والضلال

يجري عمليات بحث مكثفة من جانب الكثير من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، لمعرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم السبت 23 مارس 2024، بينما يعتبر شهادات ادخار البنك الأهلي من ضمن الشهادات التي تقدم للعملاء من خلال البنوك، وعن طريق مقالنا اليوم سنتعرف على كافة التفاصيل التي تخص ذلك الموضوع.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي المصري اليوم 2024

صدر قرار من قبل البنك المركزي المصري برفع الفائدة بنسبة تصل لـ 6 بالمائة في الاجتماع الاستثنائي، على ان يسجل سعر الإيداع بنحو 27.25% وسعر الإقراض يصل إلى مستويات نحو 28.25%، ويحل الاجتماع الرسمي للجنة السياسات النقدية في البنك المركزي في يوم الخميس المقبل الموافق 28 من شهر مارس 2024، وذلك قبل أن يعلن البنك المركزي إلغائه، وتعتبر شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد المرتفع مستمرة لمدة 3 سنوات.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي 2024

https://christian-dogma.com

الحد الأدنى لتنفيذ عمليات شراء الشهادة سيكون بمبلغ 1000 جنيه ومضاعفات نفس السعر.

بينما تستمر سريان الشهادة لمدة تصل لـ 3 سنوات.

والعائد على الشهادة يصل لـ 30% في السنة الأولى، بينما يتدرج ليصل لـ 25 بالمائة في السنة الثانية، ويتدرج من جديد ليصل لـ 20 بالمائة في السنة الثالثة.

العائد سنوي مستمر طوال مدة سريان الشهادة في البنك الأهلي.

الشهادة البلاتينية السنوية 2024

الشهادة تستمر لمدة عام كامل .

وأما عن الحد الأدنى لتنفيذ عمليات شراء الشهادة سيكون بمبلغ 1000 جنيه ومضاعفات نفس الثمن.

واما عن العائد على الشهادة: يصل لـ 27 بالمائة سنويا، ويصل لـ 23.5 بالمائة شهريا، ويصل لـ 23 بالمائة يوميا.

العائد المقدم علي الشهادة ثابت طوال مدة سريان الشهادة في ذات البنك.

ماهي أهم شهادات الادخار ذات العائد المتغير التي تقدم من بنوك مصر ؟

https://christian-dogma.com

- يقوم البنك الأهلي المصري بإصدار شهادات الادخار البلاتينية الثلاثية بحد أدنى للإيداع يبلغ بقيمة نحو 1,000 جنيه مصري و العائد يقدر بنحو 27.50 بالمائة ويدفع للمواطنين في كل ثلاثة أشهر متتالية.

- ويقوم بنك مصر بتوفير شهادة الادخار الثلاثية البلاتينية ذات العائد المتغير، حيث يمكن للعميل الحصول عليها بحد أدنى للإيداع يبلغ قيمة نحو 1,000 جنيه مصري وتدفع عائدًا ربع سنويًا بنسبة تصل لمستويات 27.50 بالمائة،

وهناك شهادة الادخار ذات العائد المتغير اليومي والتى يمكن الحصول عليها بحد أدنى للإيداع يبلغ قيمة مالية نحو 500 جنيه مصري.

- ويقوم بنك QNB بطرح العائد الذي يقدر بنسبة تصل لـ 27.25%، والذي يتم دفعة للعميل شهريًا أو ربع سنويًا، مع حد الأدنى لحجم السند المالي، بقيمة تصل لـ 1000 جنيه مصري.

- ويقوم بنك الكويت الوطني بتوفير شهادة ادخار ثلاثية بمعدلات فائدة متغيرة ويأتي ذلك مع دورات الدفع المختلفة اليومية التى تصل لـ 27 بالمائة، والشهرية تصل لـ 27 ونصف بالمائة، والربع سنوية تصل لـ 27.25 بالمائة، والنصف سنوية تصل لـ 27.50 بالمائة، والسنوية تصل لمستويات نحو 28 بالمائة.

- وتجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي المصري قام بإصدار شهادة الاستثمار فئة (أ) لمدة 10 سنوات حيث تم رفع سعر الفائدة السنوي إلى مستويات 12 بالمائة ويتم صرف العائد منها بشكل تراكمي خلال نهاية مدة سريان الشهادة.

تم نسخ الرابط