بديل أمام عاشور كيف واجه حسام حسن أزمة إصابته ومن هو البديل

الحق والضلال

أكدت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور، لاعب منتخب مصر، بعد مشاركته في مباراة نيوزيلندا، أنه يعاني من خلع بين مفصل الترقوة وعظم الكتف.

وسيستمر اللاعب في عمل الإشاعات اليوم وسيتم عرضه على طبيب متخصص في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد ما إذا كان يحتاج لعملية جراحية أم لا.

وتم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، ونظيره في النادي الأهلي.

وأكد مصدر من الجهاز الفني لمنتخب مصر أن التشخيص الأولي لإصابة إمام عاشور هو خلع في الكتف وسيحتاج ويخضع لفحص بعد المباراة لتحديد مدى الإصابة. وفي كل الأحوال لن يشارك في المباراة الثانية لمنتخب مصر ضمن بطولة كأس العاصمة المقرر لها الثلاثاء.

https://christian-dogma.com

نهائي كأس العاصمة

وحدد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، اللاعب البديل إمام عاشور، الذي سيدخل التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر في مباراته المقبلة في نهائي كأس العاصمة أمام الفريق الفائز بالمباراة بين كرواتيا وتونس.

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر أن حسام حسن قرر بشكل كبير إشراك لاعب الوكرة القطري حمدي فتحي في المباراة المقبلة بدلا من إمام عاشور الذي تعرض لإصابة خلع في الكتف خلال مباراة بين المنتخب المصري، ونظيره منتخب نيوزيلندا.

إشراك حمدي فتحي أساسيا

وأضاف المصدر أن هناك سيناريو آخر من الممكن أن يلجأ إليه حسام حسن وهو إقحام اللاعب محمود تريزيجيه في المركز الثامن في وسط الملعب بدلا من إمام عاشور، ومصطفى فتحي على الجناح الأيمن وعمر. مرموش في مركز الجناح الأيسر، لكن حتى الآن يبدو أن السيناريو الأول هو الأقرب، وهو إشراك حمدي فتحي أساسيا لتعويض غياب إمام عاشور.

وحرص الكابتن حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وشعبان بسطاوي منسق المنتخب، ووليد بدر المدير الإداري للمنتخب، على زيارة إمام للاطمئنان .

https://christian-dogma.com

بطولة كأس العاصمة المصرية

فاز المنتخب المصري على نيوزيلندا بفضل هدف دون رد سجله مصطفى محمد، في بطولة كأس العاصمة المصرية، حيث ينتظر منتخب تونس وكرواتيا الفائز في المباراة النهائية.

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أنه في حال أكدت الفحوصات الطبية التي سيخضع لها لاعب وسط النادي الأهلي إمام عاشور، ضرورة إجراء عملية جراحية لشفاء المفصل من عظمة الترقوة إلى عظم الكتف، فسيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاث إلى 4 أشهر، أو حتى أربعة أشهر، مثلما حدث مع زميله المغربي رضا سليم.

تم نسخ الرابط