اتحاد الكره يتاخذ قرار عاجل بشراء جهاز طبى ووضعة بكل ملعب

الحق والضلال

كشف أن اللاعب خضع لغسيل الكلى المنشط غسلات 5، فيما يتم متابعة حالة الكليتين لحين تحسنها لمناقشة قرار استكمال الغسيل الكلوي من عدمه.

ويؤكد أن حالة جميع الأعضاء الحيوية قد تحسنت وأن الأنسجة تتحسن بشكل ملحوظ؛ بالتزامن مع تحسن الحالة الرئوية؛ انتظر نتائج اختبار الكلى لتحديد ما إذا كنت ستحتاج إلى إجراء منشط جديد أو أي تدخل طبي آخر أم لا

استقرار حالته الصحية

ويخضع نقل اللاعب أحمد رفعت من غرفة العناية المركزة إلى غرفة أخرى، إلى الحفاظ على استقرار حالته الصحية وفقا لنتائج الفحوصات الأخيرة، التي تشير إلى إمكانية نقله من العناية المركزة إلى غرفة أخرى.''هنا خلال اثنين أو ثلاث أيام إذا استمرت درجة الاستقرار الحالية.

https://christian-dogma.com

وأضاف أن اللاعب استعاد كافة حواسه ويعمل بنسبة 100%. فهو يدرك ويتفاعل مع من حوله، فيما سيخضع لاختبارات الذاكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، وقد اجتاز الاختبارات التي أجريت له لتحديد مقياس الوعي والإدراك، ووصلت إلى 15 درجة، وهي أعلى تصنيف للمقياس/ حيث الدرجات أقل من 8 تعني أن الشخص في غيبوبة، ويكون الشخص في حالة متوسطة إذا كانت الدرجة من 9 إلى 12، والدرجة 15 تعني أن الحالة مستجيبة تمامًا.

شراء جهاز الصدمات الكهربائية

وقد قرر اتحاد الكرة إجبار أندية الدوري الممتاز على شراء جهاز الصدمات الكهربائية الذي سيرافق الجهاز الطبي لكل فريق خلال المباريات والتدريبات.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة الدكتور هاني الشهيدي جلسة مع الطاقم الطبي للأندية لمناقشة عدد من الإرشادات الطبية الواجب اتباعها خلال المباريات في حالة حدوث أي طارئ.

ويأتي ذلك عقب واقعة سقوط أحمد رفعت لاعب فيوتشر خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

https://christian-dogma.com

أحمد رفعت حالته الصحية تحسنت بشكل ملحوظ

وعلى نحو منفصل، أكد عضو الفريق الطبي المعالج للاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت، أن حالته الصحية تحسنت بشكل ملحوظ، لكنه لا يزال في غرفة العناية المركزة تحت تأثير الأدوية، بعد فصله عن أجهزة التنفس الصناعي وخضوعه لاختبارات الوعي.

تم نسخ الرابط