كهربا يكشف لأول مره تفاصيل ترك الزمالك ورحيله الذى أثار ضجه

الحق والضلال

قال كهربا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس: لقد جددت عقدي مع الزمالك في عام 2016، ولم يوثق النادي العقد خلال فترة سماح 30 يومًا، وانتظر حتى عام 2018 وقام بتوثيق العقد في اتحاد الكرة بمعاونة مجدي عبد الغني رئيس لجنة شئون اللاعبين آنذاك، وأحمد مجاهد اللجنة الثلاثية وقتها.

رحيله عن الزمالك

كشف نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا عن تفاصيل جديدة خلف الكواليس بشأن رحيله عن الزمالك قبل انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي .

وتابع: العقد الموقع عام 2018 كان بنفس لون العقود الموقعة عام 2016 .

وأضاف: الفيفا قال إن عقدي الجديد مع الزمالك ساري، لكن هذا العقد غير صحيح، وكان ينبغي على مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد أن يشهدوا في هذه القضية، لكنهم لم يفعلوا .

https://christian-dogma.com

كهربا أنا أهلاوي والكل عارف ده

وأكد: أنا أهلاوي والكل عارف ده، وعندما كنت في الزمالك كان اللاعبون ينادونني أهلاوي على سبيل المزاح .

وتابع: أزمتي مع الزمالك بدأت عندما جددت عقدي، وطلبت وقتها أن آخذ 20 مليون جنيه في الموسم الواحد حسب متوسط ​​عقود النادي وقتها، لكن النادي عرض 12 مليونا فقط، ورحلت وقبل . نهاية عقدي و3 مباريات قبل نهاية الموسم.

وتابع: قبل نهائي القرن راسلني شيكابالا على سناب شات، ولكني كنت قد حذفت التطبيق، فظن شيكابالا أنني حظرته، ثم حذفني من تطبيق إنستجرام .

https://christian-dogma.com

كهربا لا يوجد تواصل بيني وبين شيكابالا

وكشف: حاليًا لا يوجد تواصل بيني وبين شيكابالا، وحتى عندما نكون في نفس المكان، كل منا يبتعد عن الآخر حتى لا نلتقي.

وأضاف: لولا رئيس الأهلي كنت سألعب كرة القدم وكنت قد اتخذت هذا القرار بالفعل، لكن بمساعدته وهو الأول وعائلتي ووكيل أعمالي قررت الانسحاب من قراري، والحمد لله انتهت الأزمة.

كهربا بلعب في الأهلي ببلاش وتابع: طلبت من الزمالك 20 مليونا، لكني حاليا ألعب في الأهلي (مجانا) لأنه النادي الأهلي، وفعلا أعتبر الآن أنني ألعب مجانا في الأهلي .

واختتم تصريحاته مستغربا: بعد عودتي إلى مصر بيراميدز تواصل معي عبر ممدوح عيد وقال: أريدك في بيراميدز . كنت على وشك الانضمام للنادي، وعرضوا أكثر من 30 مليونًا في الموسم الواحد، لكن في اليوم الثاني، وافق أحمد يحيى وكيل أعمالي مع الأهلي، وأبلغته بموافقتي.

تم نسخ الرابط