وصفة الليمون اللى هتخلصك نهائيا من دهون البطن العنيدة جربها

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

وصفة الليمون اللى هتخلصك نهائيا من دهون البطن العنيدة جربها
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

إن إضافة 3 مكونات بسيطة يمكن أن تزيد من فعاليته وتساعد على إنقاص الوزن بشكل أسرع قبل عيد الفطر.

يعتبر عصير الليمون من أفضل المشروبات التي يمكن إضافتها إلى النظام الغذائي للتخلص من دهون البطن العنيدة، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والفيتامينات والألياف، التي تساعد على زيادة معدل الأيض والتخلص من السموم.

https://christian-dogma.com

إضافة الزنجبيل الخام إلى عصير الليمون

تساعد إضافة الزنجبيل الخام إلى عصير الليمون في التخلص من دهون البطن، وذلك بفضل خصائصه المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة، والتي تقوي مناعة الجسم، وتقلل الالتهاب، وتكافح الإجهاد التأكسدي في الجسم، وتحسن عملية الهضم عن طريق تحفيز إنتاج العناصر الغذائية. الإنزيمات الهاضمة، ويزيل الانزعاج الهضمي ويحسن صحة الأمعاء.

كما أنه يساعد في زيادة التمثيل الغذائي وفقدان الوزن.

https://christian-dogma.com

إضافة الكركم الخام إلى عصير الليمون

يمكن أن يؤدي إضافة هذا النوع من التوابل إلى عصير الليمون إلى تسريع عملية التمثيل الغذائي، وذلك لاحتوائه على مادة الكركمين التي لها خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، مما يساعد على تقليل الالتهابات المزمنة المرتبطة بالسمنة وتراكم الدهون في البطن.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد مزيج عصير الليمون والكركم والفلفل الأسود والماء الساخن على التخلص من دهون البطن وتقليل احتباس الماء وتحسين عملية التمثيل الغذائي.

بذور الشيا

إضافة بذور الشيا إلى عصير الليمون يزيد من محتوى الألياف، وبالتالي تحسين عملية الهضم، والمساعدة على الشعور بالشبع، والسيطرة على نسبة السكر في الدم والشهية، وبالتالي فقدان الوزن وتحسين قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية وأحماض أوميجا 3 الدهنية والبروتينات والفيتامينات المختلفة. والمعادن التي تساعد على تحسين الصحة العامة.

https://christian-dogma.com

كيفية تحضير مشروب التنحيف المكون من 5 مكونات؟

المكونات :

- خيار.

- ملعقة صغيرة من الكمون المنقوع في كوب ماء.

1 ملعقة كبيرة زنجبيل طازج مبشور.

1 كوب عصير ليمون.

6-8 أوراق نعناع.

طريقة:

ننقع ملعقة صغيرة من الكمون في كوب ماء طوال الليل، ثم نغسل الخيار والزنجبيل ونقشرهما، ثم نضيف عصير الليمون، ثم نخلط جميع المكونات السابقة ونضعها في الخلاط.

ثم قم بتخزين هذا الخليط في الثلاجة طوال الليل وتناوله في الصباح.

يمكنك زيادة الكمية وشربه على مدار اليوم، وهذا المشروب المزيل للسموم وحـرق الدهون سيساعدك على إنقاص الوزن بسهولة.

ملحوظة: يمكنك أيضًا إضافة القليل من الفلفل الأسود لزيادة فعالية المشروب.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us