خلوا بالكم الأرصاد تحذر من أعنف 24 ساعة قادمه

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

خلوا بالكم الأرصاد تحذر من أعنف 24 ساعة قادمه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل جديدة عن حالة الطقس، مشيرة إلى أنه وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد فإن الفترة من ليلة أمس وحتى صباح اليوم شهدت سقوط أمطار بسبب مرور منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أن نشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى.

نشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة

https://christian-dogma.com

وأضافت عضو المركز الاعلامى لهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات خاصه أن من المتوقع وجود أمطار خلال الساعات القليلة القادمة سيكون على جنوب سيناء وبعض الأماكن على السواحل الشمالية ولن تتعرض باقي مناطق الجمهورية لأي توقعات من وجود أمطار وتتحسن الأحوال الجوية.

وتابعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية قائله شهدنا أمطار متفاوتة الشدة على أغلب محافظات الجمهورية من السواحل الشمالية حتى الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد.

وكانت الأمطار متفاوتة الشدة وكميتها تختلف من محافظة إلى أخرى.

وقالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن الأمطار تباينت في شدتها وكميتها من محافظة إلى أخرى، وكانت أحياناً عاصفة في بعض الأماكن بعد أن شهدت البلاد ذروة ارتفاع درجات الحرارة أمس الخميس.

وأضافت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية أن اليوم سنشهد انخفاضاً في درجات الحرارة وانقطاعا في شدة الموجة التي شهدناها أمس، وأن اعظمها فوق الكبرى القاهرة نهارا ستكون 27 درجة مئوية.

تحذير للأشخاص الذين يعانون من هذه الأمراض

https://christian-dogma.com

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن شمال البلاد لا يزال يتأثر بالغطاء السحابي المكون من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة، يصاحبه هطول أمطار متفاوتة الشدة ومعتدلة على السواحل الشمالية الغربية والشمالية من الوجه البحرى، ويمتد إلى مناطق جنوب مصر والقاهرة الكبرى، مدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، شمال الصعيد، سيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر.

ويستمر هذا الطقس أثناء الليل حتى الصباح الباكر، لذا على مرضى حساسية الجيوب الأنفية والصدر الحذر من هذا الطقس السيئ.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us