إصدار البنك العربي الأفريقي شهادة ادخار جديدة بأعلي عائد

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

إصدار البنك العربي الأفريقي شهادة ادخار جديدة بأعلي عائد
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أمر البنك العربي الأفريقي، بإصدار شهادة ادخارية جديدة، وذلك يأتي في إطار الأوعية الادخارية المختلفة التي يتم توفيرها لعملائه بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تحظى الشهادة الادخارية الجديدة بأعلي عائد.

إصدار البنك العربي الأفريقي شهادة ادخار جديدة بأعلي عائد

https://christian-dogma.com

حيث تأتي شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة، عقب القرار الصادر عن البنك المركزي، من خلال اجتماعه الأخير، الذي جاء يوم الأربعاء، بتاريخ 6 مارس الجاري، برفع أسعار الفائدة على عايدي الإيداع والاقتراض بمقدار نسبة بلغت نحو 6 بالمائة، من أجل أن تصل لمستويات جديدة قدرت بـ 27.25 % و28.25% على الترتيب.

وطبقًا للموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، فإن الشهادة الادخارية الجديدة، من المقرر ان تبلغ مدة سريانها لثلاثة سنوات، وهي شهادة تتمتع بذات العائد اليومي المتغير من قبل البنك، وبأقل غرامة في حالة الاسترداد، وذلك سيكون بعائد ادخاري يصل لمستويات نحو 27 بالمائة.

ومن المقرر أن تبدأ عمليات شراء شهادة الادخارية الجديدة المقدمة من قبل البنك العربي الافريقي، من مبلغ 5000 جنيه مصري ومضاعفات نفس السعر، كما أنها سيتم صرف العائد بشكل يومي ولكن الشهادة، سيتم إصدارها لصالح الأفراد فقط وغير مخصصة للشركات، ومعدل سعر الفائدة سيكون متغير وفقًا لسعر العرض المركزي (-0.25)٪، والفائدة سيتم دفعها بشكل يومي، لجميع العملاء المكتتبين في تلك الشهادة.

https://christian-dogma.com

ويتم توفير الوعاء الادخاري الجديد، بالعديد من المميزات الهائلة للعميل، والتي جاءت منها الحصول على العديد من التسهيلات الائتمانية المضمنة، وإمكانية تجديد الشهادة وقت رغبة العميل، واسترداد القيمة المالية للشهادة عقب مضي 6 أشهر من التاريخ الخاص بإصدارها.

وكشف البنك العربي الإفريقي في البيان الصادر اليوم، عن النسبة التي تخص الاسترداد خلال مدة سريان الشهادة حيث تبلغ خلال سنة الشهادة الأولي، بنحو 1.50 بالمائة، بينما نسبة الاسترداد في سنة الشهادة الثانية، ستبلغ 1 بالمائة، أما عن نسبة الاسترداد عبر سنة الشهادة الثالثة، من المقرر أن تبلغ مستويات جديدة بنحو 0.50 بالمائة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us