خطوه غير متوقعه تقلب الموازين من حسام حسن بشأن محمد صلاح

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

خطوه غير متوقعه تقلب الموازين من حسام حسن بشأن محمد صلاح
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أكد الناقد الرياضي فتحي سند، أنه من المقرر أن يسافر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى إنجلترا لإجراء حديث مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لحل الخلافات بينهما وتوضيح وجهات نظرهما.

حسام حسن يقرر الذهاب إلى إنجلترا

https://christian-dogma.com

وكتب فتحي سند عبر حسابه على فيسبوك حسام حسن يقرر الذهاب إلى إنجلترا للقاء محمد صلاح من أجل إنهاء أي أزمة حدثت بينهما.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي غاب عن المعسكر الأول لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، لاستكمال مرحلته التأهيلية عقب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح

https://christian-dogma.com

ينتظر محمد صلاح تحقيق رقم قياسي جديد في مباراة ليفربول وبرايتون، في المواجهة التي ستجمعهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين ليفربول وبرايتون بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد.

ليفربول ضد برايتون

وتلقى فريق ليفربول دفعة قوية في الفترة الأخيرة، مع تعافي العديد من لاعبيه المصابين، وعلى رأسهم محمد صلاح، الذي عاد مؤخرا للمشاركة بعد فترة من الغياب.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول هذا الموسم في مختلف المسابقات، حيث يعد أحد أسباب استمرار الريدز في المنافسة محليًا وفي الدوري الأوروبي.

وفيما يتعلق بالمباراة المقبلة أمام برايتون، فإن محمد صلاح هو أكثر لاعبي ليفربول الأكثر تسجيلا للأهداف في مرمى الخصم في المباراة المقبلة برصيد 8 أهداف في 14 مباراة.

ويمكن لمحمد صلاح أن يسجل رقما قياسيا جديدا إذا سجل هدفا آخر، ليصل إلى هدفه التاسع في المباراة الـ15 التي يواجه فيها فريق برايتون.

ويحتل محمد صلاح حاليا المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفا، بفارق هدف أولي واتكينز لاعب أستون فيلا ومهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال، بينما يتواجد برايتون في المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us