هتخسى قبل العيد 3 مشروبات سحريه هتخلصك من دهون البطن العنيده

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

هتخسى قبل العيد 3 مشروبات سحريه هتخلصك من دهون البطن العنيده
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يعتبر عصير الليمون من أفضل المشروبات التي يمكن إضافتها إلى النظام الغذائي للتخلص من دهون البطن العنيدة، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والفيتامينات والألياف، التي تساعد على زيادة معدل الأيض والتخلص من السموم.

إن إضافة 3 مكونات بسيطة يمكن أن تزيد من فعاليته وتساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع قبل قدوم عيد الفطر.

بذور الشيا

https://christian-dogma.com

إضافة بذور الشيا إلى عصير الليمون يزيد من محتوى الألياف، وبالتالي تحسين عملية الهضم، والمساعدة على الشعور بالشبع، والسيطرة على نسبة السكر في الجسم وسد الشهية، وبالتالي فقدان الوزن وتحسين قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية وأحماض أوميجا 3 الدهنية والبروتينات والفيتامينات المختلفة والمعادن التي تساعد على تحسين الصحة العامة.

الكركم الخام

https://christian-dogma.com

يمكن أن يؤدي إضافة هذا النوع من التوابل إلى عصير الليمون إلى تسريع عملية التمثيل الغذائي، وذلك لاحتوائه على مادة الكركمين التي لها خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، مما يساعد على تقليل الالتهابات المزمنة المرتبطة بالسمنة وتراكم الدهون في البطن.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد مزيج عصير الليمون والكركم والفلفل الأسود والماء الساخن على التخلص من دهون البطن وتقليل احتباس الماء وتحسين عملية التمثيل الغذائي.

الزنجبيل الخام

https://christian-dogma.com

تساعد إضافة الزنجبيل الخام إلى عصير الليمون في التخلص من دهون البطن، وذلك بفضل خصائصه المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة، والتي تقوي مناعة الجسم، وتقلل الالتهاب، وتكافح الإجهاد التأكسدي في الجسم، وتحسن عملية الهضم عن طريق تحفيز إنتاج العناصر الغذائية. الإنزيمات الهاضمة ويزيل عسر الهضم ويحسن صحة الأمعاء.

ماء دافى

يساعد شرب الماء الفاتر على طرد السموم من الجسم وزيادة معدل نسف الدهون.

عصير الصبار

أظهرت الأبحاث أن تناول عصير الصبار يمكن أن يؤثر على وجود الدهون والسكر في الجسم، مما يمنع تراكم الدهون في منطقة البطن.

شاي أخضر

قد يساعد الشاي الأخضر في تقليل وزن الجسم ومؤشر كتلة الجسم والدهون في البطن لدى الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع الثاني.

بذور الشمر المنقوعة

عندما تنقع بذور الشمر في الماء طوال الليل وتشربها في الصباح فإن عملية التمثيل الغذائي لديك تزيد وتفقد الوزن.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us