آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2024 دون غرامة

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2024 دون غرامة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس، فهي من ضمن الأمور التى يرغب في معرفتها قطاع كبير من المواطنين، وخاصة مع اقتراب نهاية شهر مارس، حيث جرى تنفيذ عمليات بحث مكثفة من قبل العديد من الناس، وخاصة فئة أصحاب الخط الأرضي المنزلي، في المحافظات، حول معرفة آخر موعد لسداد فاتورة الأرضي لشهر مارس 2024 بدون غرامة تأخير، وماهي أبرز خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس الجاري.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2024

وعن تفاصيل الخبر، فقد كشفت الشركة المصرية للاتصالات، عن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2024، في يوم 14 من شهر أبريل 2024، وتسديد فاتورة التليفون الأرضي سيكون كل ثلاثة أشهر، وفي حالة عدم السداد سيتم فرض شركة we غرامة مالية للتأخير عن سدادها، على جميع المواطنين المخالفين.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2024

https://christian-dogma.com

ويمكن للمواطنين الراغبين في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس الجاري 2024، سيكون ذلك متوفر، من خلال زيارة الرابط التالي من هنا: رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس : https://billing.te.eg/ar-EG .

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2024 :

- سيقوم الراغب في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس الجاري بالدخول على الموقع الالكتروني للشركة المصرية للاتصالات، من هنـــــــــا : https://billing.te.eg/ar-EG .

- وقم بعد ذلك باختيار سداد فاتورة التليفون الأرضي.

- وبعدها قم باختيار الاستعلام عن الفاتورة.

- سيتم كتابة الكود الذي يخص المحافظة، ورقم التليفون الأرضي.

- وعليك بالضغط على الاختيار الخاص بـ إرسال رقم التأكيد على رقم هاتفك المحمول أو البريد الإلكتروني.

- قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة أكمل .

- وعليك بتحديد رقمك السري والتأكيد على الحساب.

- وقم بالدخول على الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس وستظهر القيمة المالية للفاتورة.

- ويمكن للمواطنين في كافة محافظات الجمهورية، بـ الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس من خلال الاتصال التليفوني عن طريق رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة من أي رقم تليفون أرضي عبر رقم 19777 أو رقم 111 علي مدار الساعة وطوال ايام الأسبوع .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us