القرار صدر الماليه تعلن موعد مرتبات ابريل بالزيادة الجديده

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

القرار صدر الماليه تعلن موعد مرتبات ابريل بالزيادة الجديده
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كما هو معتاد لدى عدد كبير من موظفي والعاملين بالدولة في بداية كل شهر يبحثون عن موعد صرف الرواتب، ومع اقتراب بداية شهر إبريل يرغبون في معرفة موعد صرف رواتب شهر أبريل، والذي حددته وزارة المالية وفي هذا التقرير سنوضح موعد الصرف وكيف سيتم صرف رواتب شهر إبريل بالزيادة الجديدة والتي وصلت لـ 15بالمئه

خطوات صرف الرواتب لشهر إبريل 2024

https://christian-dogma.com

تجدر الإشارة إلى أن رواتب شهر إبريل لعام 2024 ستكون بالزيادة الجديدة التي قررتها الشهر الماضي بنسبة 15%، لجميع موظفي الدولة وكذلك لاصحاب المعاشات ليتمكن من صرف مرتبه عليه اتباع الخطوات التالية لصرف راتب شهر إبريل 2024:

لصرف رواتب شهر أبريل 2024، يمكنك التوجه إلى منافذ شركات فوري.

يمكنك التوجه إلى مكاتب الصرافة والبنوك المتوفرة في جميع المحافظات.

أو يمكنك أيضًا استخدام المحفظة الإلكترونية.

وزارة المالية تحدد موعد صرف رواتب شهر إبريل

https://christian-dogma.com

أعلنت وزارة المالية أن موعد صرف رواتب شهر أبريل سيبدأ يوم 21 أبريل ويستمر لمدة 5 أيام، فيما قررت الوزارة أيام 4 و7 و8 أبريل صرف الرواتب المتأخرة، على أن يتم صرف رواتب هذا الشهر أيضًا ليكون مع الزيادة الجديدة في رواتب شهر إبريل. أما بالنسبة لرواتب شهر مايو 2024، فقد تم أيضًا تحديد موعدها فى يوم 23 مايو، فيما ستكون أيام 8 و9 و12 مايو مواعيد صرف الرواتب المتأخرة.

صرف الرواتب عبر ماكينات الصراف الآلي

ومن المقرر البدء في تقديم مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي حسب المواعيد المعلنة في المنظومة المالية الإلكترونية.

وطالبت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت من تاريخ بدء الصرف في كافة الجهات الإدارية وخلال الأيام المعلن عنها.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us