سخرية رامز جلال من نسرين أمين بشكل مهين والأخيرة تصمت

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

سخرية رامز جلال من نسرين أمين بشكل مهين والأخيرة تصمت
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

استضاف اليوم النجم رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر الفنانة نسرين أمين، ويسرا اللوزي في حلقة كان يسود عليها السخرية من نسرين أمين على وجه التحديد، والغريب أن نسرين كانت تضحك فقط، وتلتزم الصمت، كما أنه طرح عليها بعض الأسئلة المحرجة، وكانت ترد عليها دون أي اعتراض، ويذكر أن يسرا اللوزي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين بسبب الردود الأخلاقية، والمتحضرة التي كانت تستخدمها.

حلقة نسرين أمين ويسرا اللوزي مع رامز جلال

كان من أبرز الأسئلة المحرج التي طرحها رامز جلال على نسرين أمين أثناء فعاليات الحلقة، سؤاله عن المايوة التي كانت ترتديه، ونشرت صورها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وكان ردها أن الأجواء كانت لطيفة، والمايوة يتميز بأن مظهره رائع؛ من أجل هذا أخذ لنفسها مجموعة من الصور، ونشرتهم على للجمهور.

https://christian-dogma.com

لم يكتفي رامز جلال بهذا القدر وتمادى في حديثه الساخر، وقال أن أشهر أدوار نسرين أمين، الذي جعل الجمهور يعرفها، ويحفظ اسمها، هو دورها في فيلم حملة فريزر، وتحديدا المشهد الذي ظهر فيه مع شيكو، وقالة جملة ما أنت دافع بقى مما جعل الجمهور يتفاعل معها، ويصنعوا كوميكس، وميمز ساخرة من الجملة، وأضاف أيضا أن سر نجاحها في الوسط الفني، وحسب كلام راكز نفسه، أنها بيئة، ومن عابدين، ولكن تحاول أن تظهر في صورة البنت الرقيقة أو كيوت .

يسرا اللوزي

على الجانب الآخر كان حديث أقل حدة تجاه يسرا اللوزي، ولكن أيضا لم يخلوا من السخرية، وصرحت بأنها قامت بعمل أفلام فقط للحصول على المال ليس إلا، وجدير بالذكر أن راز جلال يأخذ منهج مختلف هذا الموسم؛ حيث أنه لا يختفي بضيف واحد، بل يكون هناك ضيفان، أو أكثر، ويكون بينهما أمور مشتركة، أو يكون بينهما خلاف.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us