شوف هتوصل لكام بعد الزيادة وموعد صرف معاشات شهر أبريل 2024

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

شوف هتوصل لكام بعد الزيادة وموعد صرف معاشات شهر أبريل 2024
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن موعد صرف أصحاب معاشات لمستحقاتهم عن شهر أبريل 2024، واستكمال كافة الاستعدادات والترتيبات التي تلزم للصرف، وذلك إلي جانب الزيادة التي أقرها الرئيس السيسي مؤخرا.

وفيما يخص موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 فهو سيبدأ من يوم الاثنين القادم الموافق 1 أبريل 2024، ويتمكن المواطنين من أصحاب المعاشات صرف معاشاتهم من خلال كافة المنافذ المعنية بالصرف ومنها ماكينات الصراف الآلي وفروع بنك ناصر الإجتماعي ومكاتب البريد

معاشات أبريل بالزيادة الجديدة

وقد تم صرف المعاشات عن شهر مارس الماضي والتي تضمنت الزيادة الجديدة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنسبة 15 في المئــه بحد أقصى 1890 جنيه ويستفيد من تلك الزيادة ما يقارب من 11.5 مليون مواطن صاحب معاش ومستحق له ويتبقى أيام قليلة عن موعد بداية صرف أصحاب المعاشات لمستحقاتهم عن شهر أبريل 2024، والتي ستشمل كذلك علي الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس السيسي، وهي التي يرغب في معرفتها كل أصحاب المعاشات والمستفيدين منها بشكل مستمر.

https://christian-dogma.com

- تطوير خدمات إلكترونية لأصحاب المعاشات

وتعمل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية علي تطوير خدماتها الإلكترونية من أجل إتاحة أفضل خدمة للمواطنين من أصحاب المعاشات. كما تهدف الهيئة لتوفير جميع التسهيلات وتقديم الخدمات لهم بأفضل جودة، وقد وجه رئيس التأمينات الشكر للرئيس السيسي، نيابة عن المواطنين من أصحاب المعاشات وكذلك المستفيدين عنهم؛ علي حرصه لتقديم العون لهم ولحمايتهم وتخفيف وطأة متطلبات المعيشة المتزايدة، علي الرغم من تلك التحديات العالمية التي طالت دول العالم أجمع.

هذا وقد أكد رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، اللواء جمال عوض، أن قرارات الرئيس السيسي تعكس عزمه وإصراره على مد مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين الأولى بالرعاية، ومساندتهم في مواجهة التحديات الاقتصادية، كما شدد اللواء جمال عوض، على جاهزية الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لتنفيذ القرارات الرئاسية فيما يتعلق بزيادة المعاشات بنسبة 15 في المئــه بإجمالي 74 مليار جنيه مصري.

https://christian-dogma.com

الحماية الاجتماعية

وقد أكد رئيس منتدى دراية الدكتور صلاح هاشم أن القيادة السياسية قد وجهت بتنفيذ 6 حزم حماية اجتماعية منذ شهر يوليو 2022 وحتى شهر فبراير 2024، وأشار إلي أن الدولة تسعى لتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية إلي جانب تطبيق سياسات فاعلة تهدف دعم الفئات الأكثر احتياجا والأسر الأولى بالرعاية، وكذلك تسعي لتخفيف تبعات تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي على فئات المواطنين الأقل دخلا، والآثار السلبية التاتجة عن الأزمة العالمية الاقتصادية والاضطرابات السياسية في الكثير من الدول المجاورة وأكدت الهيئة على حرصها لتقديم أفضل خدمة للمواطنين من أصحاب المعاشات.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us