يصل لـ30 بالمئه تفاصيل أعلى 10 حسابات توفير بعائد سنوي

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

يصل لـ30 بالمئه تفاصيل أعلى 10 حسابات توفير بعائد سنوي
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تتنافس بنوك القطاع المصرفي في مصر علي تقديم الكثير من الخدمات والمزايا لعملائها، ومن بين هذة الخدمات إمكانية فتح حسابات توفير بعوائد تنافسية، إذ أن البنوك تتيح إمكانية فتح حسابات التوفير بعائد سنوي وبنسبة عائد تصل إلى 30 في المئــه، وفي إطار الدور الخدمي الذي نقدمه لكم نستعرض من خلال السطور التالية تفاصيل 10 حسابات توفير بعائد سنوي الأعلى في البنوك 2024، طبقا لما أعلن عبر المواقع الرسمية للبنوك.

https://christian-dogma.com

حسابات توفير بعائد سنوي الأعلى بالبنوك 2024

- حساب التوفير السنوي المقدم من البنك العربي الإفريقي الدولي:

تصل الفائدة على حساب التوفير السنوي المقدم من البنك العربي الإفريقي الدولي إلى نحو 30 في المئــه، ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب مبلغ 50 ألف جنيه مصري، بدورية صرف سنوية للعائد، ويتم احتسابة على أقل رصيد أثناء الشهر.

- حساب توفير سيطرة بلس المقدم من بنك SAIB

يتراوح العائد على هذا - حساب توفير سيطرة بلس المقدم من بنك SAIB ما بين 23 إلى 30 في المئــه، بدورية صرف سنوية، ويصل الحد الأدني لفتح الحساب إلي نحو 10 آلاف جنيه، ويبلغ الحد الأدني لاحتساب العائد 15 ألف جنيه، فيما يبلغ الحد الأقصي لفتح الحساب 50 مليون جنيه فأكثر.

- حساب ميجا توفير المقدم من بنك القاهرة

تصل نسبة العائد على حساب ميجا توفير المقدم من بنك القاهرة إلى نحو 25 في المئــه، بدورية صرف سنوية، ويبلغ الحد الأدني لفتح الحساب نحو 1500 جنيه، بينما يبلغ الحد الأدنى لاحتساب الفائدة نحو 50 ألف جنيه وبحد أقصى 20 مليون جنيه فأكثر.

https://christian-dogma.com

- حساب توفير ست اب السنوي المقدم من بنك أبو ظبي

تبلغ نسبة العائد على هذا الحساب إلي نحو 16 في المئــه، ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب لـ 10 ألاف جنيه، بدورية صرف سنوية لهذا العائد.

- حساب الاستثمار التقليدي السنوي المقدم من المصرف المتحد

تصل نسبة العائد على حساب الاستثمار التقليدي السنوي في المصرف المتحد لنحو 15.5 في المئــه، بدورية صرف سنوية، كما يبلغ الحد الأدني لفتح الحساب لـ 1000 جنيه، مع إمكانية صرف العائد بدورية ربع سنوية.

- حساب التوفير السنوي المقدم من بنك قطر الوطني الأهلي

يصل الحد الأدنى لفتح الحساب إلي 5 ألاف جنيه، ويصل العائد على هذا الحساب إلى 15 في المئــه، بدورية صرف سنوية، ويتم التعامل فيه بالجنيه المصري.

https://christian-dogma.com

- حساب التوفير العادي بعائد سنوي المقدم من البنك الأهلي المصري

تصل الفائدة على هذا الحساب لنحو 12.5 في المئــه، كما أن الحد الأدنى لفتح الحساب يبلغ 3 الاف جنيه، بدورية صرف سنوية للعائد، ويبلغ الحد الأقصي للحساب نحو نصف مليون جنيه فأكثر.

- حساب التوفير السنوي المقدم من المصرف العربي الدولي

يبلغ الحد الأدنى لفتح حساب التوفير السنوي المقدم من المصرف العربي الدولي لنحو 5000 جنيه، بينما تصل الفائدة إلى 9.25 في المئــه، وتكون دورية الصرف سنوية.

- حساب التوفير سوبر سيفر بعائد سنوي المقدم من ميد بنك

وتختلف نسبة الفائدة على هذا الحساب بحيث تتراوح ما بين 3.75 إلى 8.75 في المئــه، ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب إلي نحو 1000 جنيه، وبدورية صرف سنوية للعائد.

https://christian-dogma.com

- حساب التوفير السنوي المقدم من بنك مصر

يبلغ الحد الأدنى لفتح حساب التوفير السنوي المقدم من بنك مصر إلى نحو 1500 جنيه، بعائد يتراوح ما بين 6.75 إلى 8.5 في المئــه، وبدورية صرف سنوية لهذا العائد.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us