رد حاسم من اتحاد الكرة بشأن الأزمة بين محمد صلاح وحسام حسن

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

رد حاسم من اتحاد الكرة بشأن الأزمة بين محمد صلاح وحسام حسن
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إيهاب الكومي، أن تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر أثبت للكل بأننا قادرون على إقامة المحافل الدولية، كما أكد على عدم وجود أزمة بين النجم محمد صلاح والمدير الفني للمنتخب المصري كابتن حسام حسن.

أزمة بين صلاح وحسام حسن

وصرح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إيهاب الكومي، من خلال تصريحات لة عبر برنامج زملكاوي الذي يقدمة الإعلامي مينا ماهر، الذي يذاع على قناة الزمالك الفضائية أن مصر قادرة على تنظيم أى بطولة كما أننا نشهد طفرة إنشائية غير مسبوقة في مجال الرياضة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يبذل مجهود جبار كما أضاف الكومي أن تنظيم دورة الألعاب الأفريقية 207 سوف تكون البداية من أجل استضافة أكبر الأحداث الرياضية، ويجب أن تلتزم الجماهير في المدرجات خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة الحضور في مباريات الدوري.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن محمد صلاح قيمة كبيرة وأنه وضع الكرة المصرية على الخريطة العالمية وليس هناك أزمة ما بينه وبين كابتن حسام حسن، وشكر تدخل السيد وزير الشباب والرياضة في هذا الملف.

https://christian-dogma.com

اتحاد الكرة يلوم حسام حسن

يواصل مجلس إدارة اتحاد الكرة البحث عن تقريب وجهات النظر ما بين مدرب منتخب مصر كابتن حسام حسن، ونجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة محمد صلاح وسوف تعقد الجبلاية جلسة موسعة مع الجهاز الفني للمنتخب من أجل الحديث حول بطولة كأس العاصمة بالإضافة إلي فتح ملف التصريحات التي تسببت في غضب صلاح.

وحرص عضو بارز داخل اتحاد الكرة على توجيه اللوم للعميد بسبب تصريحاتة الأخيرة، وأكد علي ضرورة الانتباه والتركيز عند الحديث عن النجوم الكبار وقد كان كابتن حسام حسن أكد أن المنتخب الوطني المصري عانى من غيابات مؤثرة مثل اللاعب محمد الشناوي واللاعب أحمد سيد زيزو واللاعب إمام عاشور دون الإشارة إلى قائد الفريق محمد صلاح وذلك عقب الخسارة من كرواتيا بأربعة أهداف في مقابل هدفين.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us