موعد استقرار الطقس وتحذير الأرصاد مما سيحدث خلال ساعات

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

موعد استقرار الطقس وتحذير الأرصاد مما سيحدث خلال ساعات
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

شهدت عدة محافظات أمطار رعدية ورياح قوية طوال الليل، منها القاهرة والجيزة، استمرت حتى فجر امس ، ثم تحسنت الأحوال الجوية نسبيًا منذ الصباح، فيما لا تزال عدة محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية تشهد أمطارًا رعدية وحركات رياح نشطة. .

ضربت موجة من الأمطار الرعدية الشديدة والرياح القوية عدداً كبيراً من المحافظات، تبدأ في الساعات الأولى من فجر امس الجمعة واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح امس .

وقالت الهيئة إن الأمطار تساقطت بسبب تكاثر السحب الممطرة الخفيفة والمتوسطة على عدة محافظات منها القاهرة والجيزة ومحافظات الوجه البحري وشرق البلاد. وأعلنت الإدارة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها موعد تحسن الأحوال الجوية.

https://christian-dogma.com

موعد تحسن الأحوال الجوية

تبدأ الأحوال الجوية بالتحسن خلال الأيام المقبلة، اعتباراً من اليوم السبت، حيث يتوقف هطول الأمطار، فيما تبقى الظاهرتان الجويتان المؤثرتان: كثافة الشبورة المائية على الطرق، ونشاط حركة الرياح في بعض مناطق البلاد، حتى الأحد المقبل، ثم تتبدد الشبورة المائية وتستمر التحركات. وتؤثر الرياح على عدد من المحافظات حتى الأربعاء 3 أبريل.

الطقس اليوم السبت

ووفقا للأرصاد الجوية، يتحسن الطقس اليوم السبت على أغلب المناطق، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى الآن إلى 22 درجة مئوية، بينما تنشط حركة الرياح على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مثيرة للرمال والأتربة فى بعض المناطق.

وشهدت الأحوال الجوية في مصر اليوم استقراراً نسبياً في درجات الحرارة العظمى والصغرى.

درجة الحرارة العظمى في القاهرة والوجه البحري 27 والصغرى 15.

وفي السواحل الشمالية سجلت 23 والصغرى 14

بينما أعلى درجة في جنوب سيناء 30 والصغرى 18.

وفي شمال الصعيد العظمى 29 والصغرى 15.

ودرجة الحرارة العظمى على جنوب الصعيد 34 والصغرى 18.

https://christian-dogma.com

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 27 درجة

وأفادت هيئة الأرصاد الجوية بتوقف هطول الأمطار الرعدية كما حدث في وقت متأخر من ليلة الجمعة، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى إلى 27 درجة مئوية، كما تنشط الرياح على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى. القاهرة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us