حقيقة صرف 700جنيه للمطلقات والأرامل أصحاب المعاشات قبل العيد

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

حقيقة صرف 700جنيه للمطلقات والأرامل أصحاب المعاشات قبل العيد
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تداولت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي استمارة مزعومة تغرر بأصحاب المعاشات من فئـه المطلقات والأرامل، وجاءت زاعمة حصول من تقوم بإرسالها بالحصول على معاش شهري من بيت الزكاة والصدقات بقيمة 700 جنيه مصري.

وقد سعت الكثير من السيدات من أصحاب المعاشات فئــه المطلقات والأرامل لمعرفة حقيقة صرف معاش بقيمة 700 جنيه لهن، وهذا ما سنكشف عنه في السطور التالية.

صرف معاش 700 جنيه للمطلقات والأرامل

وأكد مصدر مسئول بالأزهر الشريث عدم صحة تلك الاستمارة، وأشار إلي أنها قديمة ولا توجد بالوقت الحالي أي مبادرات جديدة من قبل بيت الزكاة والصدقات تشمل صرف معاشات شهرية لأصحاب المعاشات من المطلقات والأرامل.

- مساعدات بيت الزكاة

وقد كشف المصدر أن بيت الزكاة يستمر في صرف المنح المستحقة للفئات المستحقة للزكاة حسب قواعد وشروط محددة، كما أشار إلى أن بيت الزكاة يقدم مساعدات متنوعة للمواطنين الغير قادرين وللأرامل والمرضى ولذوي الاحتياجات الخاصة وكفالة الأيتام وتيسير الزواج وكذلك لعلاج المرضى.

https://christian-dogma.com

- قافلة شهر رمضان

كما وضح المصدر بأن بيت الزكاة والصدقات المصري قام مؤخرا بإرسال قافلة رمضان لأهل قطاع غزة والتي كانت مكونة من 100 شاحنة عملاقة، طبقا لتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر السيد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والمشرف على بيت الزكاة والصدقات المصري ، ورئيس مجلس الأمناء.

وقد حذر المصدر من الزج بإسم الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وبيت الزكاة والصدقات المصري الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في أي منح مالية والتي من ضمن أهدافها النصب على المواطنين أو قد تكون تهدف إلي جمع لايكات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفيما يخص كيفية التقديم فقد أكد المصدر أن بيت الزكاة والصدقات المصري لم يطلق أي مبادرات جديدة خلال الفترة السابقة، وفي حال تم ذلك الأمر سوف يتم الإعلان عنه بشكل رسمي عن طريق القنوات الرسمية الخاصة بالأزهر الشريف.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us