أخطر شهر فى السنه عبير فؤاد استعدوا لما سيحدث فى ٨ أبريل

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

أخطر شهر فى السنه عبير فؤاد استعدوا لما سيحدث فى ٨ أبريل
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

13 من أخطر أيام عام 2024 كشفت عنها خبيرة الأبراج عبير فؤاد مطلع العام الحالي، إذ كشفت عن توقعاتها ليوم 8 إبريل المقبل، مؤكدة ظهور الانحباس الشمسي الكلي ويعلن خسوف اليوم اندلاع نزاع بين الشرق والغرب وتحالف آسيوي وحتى اندلاع أزمات اقتصادية في أوروبا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا.

لن تتكرر إلا بعد 3 قرون

ينتظر العالم ظاهرة نادرة لن تتكرر إلا بعد 3 قرون، حيث سيحدث كسوف كلي للشمس يوم 8 إبريل الجاري، فيما أكدت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا أن الظاهرة التاريخية لكسوف الشمس ستحول النهار إلى ليل لمدة 80 عاما. دقائق، وسيكون مرئيا تماما في العديد من الدول الأمريكية والمكسيك وكندا، بالإضافة إلى كسوف جزئي للشمس في أوروبا الغربية وأمريكا اللاتينية يصعب رؤيته في مصر.

وفي ظل ظهور هذه الظاهرة النادرة، تساءل الكثيرون عن أهمية ما يحدث في عالم الأبراج وهل يدل على شيء؟ خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحدثت عن الكسوف الكلي وأهميته. هل تتبعها أحداث خطيرة أم لا؟

https://christian-dogma.com

مباراة الأهلي وسيمبا

انتهت مباراة الأهلي وسيمبا، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بفوز العملاق الأحمر على الفريق التنزاني، ليحجز مكانه في نصف نهائي البطولة، هذا ما توقعته خبيرة الأبراج الفلكية عبير فؤاد.

وتوقعت عبير فؤاد أداء اللاعبين في مباراة الأهلي وسيمبا، قائلة إن فريق الأهلي يضم عددا كبيرا من نجوم كرة القدم، الذين يمتلكون مهارات كبيرة وقدرة بديهية على تسجيل الأهداف، أبرزهم مصطفى شوبير الذي كان في أفضل مستوياته، بالإضافة إلى حماسته في بداية المباراة، وأنقذ مرماه من استقبال هدف لسيمبا.

أما محمود عبد المنعم كهربا، فتوقعت عبير فؤاد منه أن يتسم باليقظة في كل الأوقات، بالإضافة إلى الذكاء الحاد.

https://christian-dogma.com

تحقيق الفوز للأهلي

وتوقعت عبير فؤاد أن يكون هناك 3 لاعبين محظوظين ولديهم فرصة كبيرة لتسجيل الهدف وتحقيق الفوز للأهلي، وهم محمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وعلي معلول، وهو ما حدث على أرض الواقع.

وسجل كوكا خلال المباراة الهدف الأول في الدقيقة الخامسة وقدم اللاعبون أداء مميزا. وبذلك فاز الأهلي في نهاية المباراة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us