مفاجأة مدوية بشان أسعار الدواجن والبيض بالأسواق اليوم

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

مفاجأة مدوية بشان أسعار الدواجن والبيض بالأسواق اليوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يلاحظ الكثيرون تراجع أسعار الدواجن في مصر خلال الفترة الحالية، حيث شهدت هذه الأسعار انخفاضاً ملحوظاً بعد أن كانت قد ارتفعت بشكل كبير خلال فترة الزيادة التي سبقت شهر رمضان، وفي الوقت الذي وصل فيه سعر الكيلو من الدواجن خلال ذلك الوقت إلى حوالي 125 جنيهًا أو أكثر في بعض المناطق للمستهلك، شهدت أسعار البانيه انخفاضاً يصل إلى حوالي 50 جنيهًا.

تراجع كبير في سعر الدواجن

تشهد أسعار الدواجن في مصر حالياً تراجعاً ملحوظاً، حيث يتراوح سعر الكيلو اليوم في المزارع ما بين 89 و91 جنيهاً، وهذا بعد أن كان قد وصل إلى ما يقرب من 100 جنيه خلال الأيام السابقة.

أما لدى المستهلك، فإن سعر الكيلو يتراوح بين 93 و110 جنيهات، بعدما كان يتجاوز 125 جنيهاً بفارق يصل إلى حوالي 30 جنيهاً.

https://christian-dogma.com

أسعار البانية

وفيما يتعلق بأسعار كيلو البانيه، فقد شهدت أيضاً انخفاضاً بعد القفزة الكبيرة التي شهدتها في الأيام السابقة. حيث يبدأ سعره اليوم من 195 إلى 210 جنيهات في بعض المحلات، وقد يتجاوز هذا السعر لدى البعض الآخر، بعدما كان يسجل ما بين 240 و260 جنيهاً، بفارق يصل إلى حوالي 50 جنيهاً.

سعر الفراخ البيضاء

أما بالنسبة لأسعار كيلو الفراخ البيضاء، فقد شهدت أيضاً تراجعاً، حيث يبدأ سعر الكيلو من 93 جنيهاً في المحلات بعد أن كان يصل إلى حوالي 120 - 125 جنيهاً في الأيام السابقة، وهذا بتراجع يتجاوز الـ 30 جنيهاً.

اسعار الفراخ والبانية اليوم للمستهلك

تتفاوت أسعار الدواجن اليوم في مصر، حيث يبدأ سعر كيلو الفراخ البيضاء من 89 إلى 90 جنيهاً في المزرعة، ومن 94 جنيهاً للمستهلك، وقد يصل إلى 115 جنيهاً في بعض المناطق. أما الفراخ البلدي فتتراوح أسعارها بين 125 و145 جنيهاً للكيلو.

بالنسبة للدواجن الساسو، فتتراوح أسعارها بين 105 و115 جنيهاً للكيلو، بينما تتراوح أسعار الأوراك بين 110 و120 جنيهاً للكيلو.

أما سعر كيلو البانيه، فقد يتراوح بين 190 و230 جنيهاً، وتختلف هذه الأسعار باختلاف المنطقة. وبالنسبة للصدور بالعظم، فتبدأ الأسعار من 140 جنيهاً للكيلو، بينما تتراوح أسعار الأجنحة بين 65 و75 جنيهاً للكيلو، وأسعار الهياكل بين 50 و60 جنيهاً للكيلو.

أما الفراخ الأمهات البيضاء، ففي المزرعة يبلغ سعرها 80 جنيهاً للكيلو، بينما يصل إلى 85 جنيهاً للمستهلك. تتضح من هذه التغيرات في الأسعار تباينات السوق والتأثيرات المتعددة عليها، والتي قد تشمل عوامل مثل العرض والطلب وتكاليف الإنتاج والمواسم الزراعية.

https://christian-dogma.com

سعر كرتونة البيض اليوم

تستقطب اهتمام الكثيرين سعر كرتونة البيض الأحمر، حيث يتراوح سعرها حالياً حوالي 148 جنيها في المزرعة، بينما تتاح للمستهلك بأسعار تتراوح بين 155 و160 جنيها.

أما بالنسبة لسعر كرتونة البيض الأبيض، فهي متوفرة بسعر يبلغ حوالي 147 جنيها، وتباع للمستهلك بأسعار تبدأ من 152 جنيها.

وفيما يتعلق بالبيض البلدي، فقد سجل سعر كرتونته حوالي 162 جنيها للمستهلك.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us