سعر الدولار للبيع والشراء خلال عطلات البنوك بعد ارتفاعه امس

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

سعر الدولار للبيع والشراء خلال عطلات البنوك بعد ارتفاعه امس
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

شهد سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري، استقرارا ملحوظا في السوق المصرية يوم السبت الموافق 30 مارس، وذلك في البنوك العاملة بالبلاد، مع مراعاة أنها تواجه العطلة الأسبوعية، وهو ما يشمل البنوك الحكومية والخاصة على حد سواء.

تحديث سعر الدولار

يوفر موقع الحق والضلال الإخباري تحديثات مستمرة لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، ويقدم خدمة شاملة تغطي مختلف المجالات، مما يسهل على زواره ومتابعيه متابعة التطورات في الأسعار والأحداث ذات الصلة.

https://christian-dogma.com

الدولار في البنك المركزي

وفقًا لآخر التحديثات، فقد سجل سعر شراء الدولار في البنك المركزي المصري نحو 47.33 جنيه، بينما سجل سعر بيع الدولار في البنك المركزي نحو 47.47 جنيه.

الدولار في البنك التجاري

بناءً على أحدث المعلومات المتاحة، فقد وصل سعر شراء الدولار في البنك التجاري الدولي إلى 47.35 جنيه، فيما وصل سعر بيع الدولار في نفس البنك إلى 47.45 جنيه.

الدولار في مصرف ابو ظبي

وفقًا للبيانات الحالية، سجل سعر شراء الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي حوالي 47.45 جنيه، بينما سجل سعر بيع الدولار في نفس المصرف حوالي 47.55 جنيه.

الدولار في بنك القاهرة

حسب آخر التحديثات، سجل سعر شراء الدولار في بنك القاهرة ما يقارب 47.23 جنيه، بينما سجل سعر بيع الدولار في نفس البنك حوالي 47.33 جنيه.

الدولار في بنك الاسكندرية

وفقًا لآخر التحديثات، وصل سعر شراء الدولار في بنك الإسكندرية إلى 47.35 جنيه، في حين وصل سعر بيع الدولار في نفس البنك إلى 47.45 جنيه.

الدولار في بنك مصر

حسب أحدث التحديثات، سجل سعر شراء الدولار في بنك مصر ما يقارب 47.35 جنيه، بينما سجل سعر بيع الدولار في بنك مصر حوالي 47.45 جنيه.

الدولار في البنك الأهلي

حسب آخر التحديثات، وصل سعر شراء الدولار في البنك الأهلي المصري إلى 47.35 جنيه، بينما وصل سعر بيع الدولار في البنك الأهلي المصري إلى 47.45 جنيه.

https://christian-dogma.com

الدولار في بنك كريدي أجريكول

حسب التحديثات الأخيرة، وصل سعر شراء الدولار في بنك كريدي أجريكول إلى 47.40 جنيه، وسجل سعر بيع الدولار في نفس البنك إلى 45.50 جنيه.

الدولار في بنك HSBC

أما بالنسبة لبنك HSBC، فقد سجل سعر شراء الدولار فيه نحو 47.25 جنيه، وسجل سعر بيع الدولار في البنك نحو 47.35 جنيه.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us