الاهلى يعلن صفقه من العيار الثقيل فى صفقات الميركاتو الصيفى

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

الاهلى يعلن صفقه من العيار الثقيل فى صفقات الميركاتو الصيفى
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

النادي الأهلي يعلن عن أول صفقة في الانتقالات الصيفية المقبلة صفقة من العيار الثقيل بمعنى الكلمة. وينتظر العديد من جماهير النادي الأهلي بفارغ الصبر موعد توقيع الاتفاقيات الجديدة، بحسب مصدر مقرب من إياد العسقلاني، المدافع الحالي لنادي روستوف وعضو النادي الإسماعيلي، الذي أكد أن اللاعب سيخطو خطوة جديدة نحو الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي

اكتشف صفقات النادي الأهلي الصيفية

https://christian-dogma.com

وأكد إياد العسقلاني للمقربين منه أنه يرفض الاستمرار خارج مصر ويرغب في العودة للدوري المصري.

وأبلغ اللاعب إياد العسقلاني مسئولي نادي روستوف برغبته في الرحيل إلى النادي الأهلي.

وأبدى نادي روستوف موافقته على رحيل إياد العسقلاني.

وكيل إياد العسقلاني سيتواصل مع الأهلي لإرسال عرض لنادي روستوف.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا خارج ملعبه على نادي سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0.

واجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبله.

ضم إياد العسقلاني

https://christian-dogma.com

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن مسؤولي الأهلي قرروا بالفعل ضم إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق ومدافع نادى روستوف الحالي بهدف التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، لأنه من اللاعبين ذوي الإمكانات العالية في الدفاع.

وأوضح أحمد شوبير أن هناك مفاوضات جارية لتجديد التعاقد مع الثنائي عمرو السولية والتونسي علي معلول، إلا أن المقابل المالي لم يتم تحديده بشكل نهائي بعد.

ويتطلع الأهلي للتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل قلة الدفاع في الخط الخلفي خاصة مع إصابة ياسر إبراهيم الحالية والإصابات العديدة لمحمود متولي وخالد عبد الفتاح الذي يشغل هذا المركز مما يجبر كولر على استقدام لاعبين آخرين في هذا المركز مثل عمر كمال ومحمد هاني.

وهناك أكثر من لاعب تم اختيارهم لتعزيز دفاع الأهلي في الصيف المقبل، مثل إياد العسقلاني، ومدافع بيراميدز أسامة جلال، ومدافعي الزد محمد إسماعيل ومصطفى العش، وسيف إمام مدافع فاركو الشاب، بالإضافة إلى دراسة إنهاء إعارة محمد المغربي مدافع الأهلي الشاب الذي يلعب في سموحة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us