للبنات احذرى من خطأ خطير تفعليه يتسبب فى تساقط شعرك

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

للبنات احذرى من خطأ خطير تفعليه يتسبب فى تساقط شعرك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

ليس هناك شك في أن تساقط الشعر يمكن أن يكون تجربة محبطة، كما أنه أمر يقلق الكثير من الناس يمكن أن يكون تدليك فروة الرأس جزءًا مهمًا من روتين العناية بالشعر لأنه يساعد على تحفيز تدفق الاكسجين إلى فروة الرأس ويمكن أن يساعد في تعزيز نمو الشعر الصحي لكن لسوء الحظ يجد بعض الأشخاص شعرهم يتساقط أكثر عندما يقومون بتدليك فروة رأسهم.

السبب الأول لتساقط الشعر

https://christian-dogma.com

السبب الأول هو أنه عندما تقوم بتدليك فروة رأسك، فإنك تخفف بشكل فعال بإرخاء قبضة بصيلات الشعر على خصلات الشعر هذا يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر بالإضافة إلى ذلك، عند تدليك فروة رأسك فإنك تحفز نمو بصيلات جديدة. مما قد يتسبب أيضًا في تساقط الشعر الموجود.

ومع ذلك، فهذه مشكلة مؤقتة فقط مع التدليك المنتظم لفروة الرأس، ستصبح بصيلات الشعر أقوى وتكون قادرة على الاحتفاظ بخصلات الشعر بشكل أفضل الأمر الذي سيؤدي في النهاية إلى نمو شعر أكثر صحة وانخفاض تساقط الشعر.

السبب الثانى لتساقط الشعر

https://christian-dogma.com

السبب الثانى فانه يوجد تفسير آخر محتمل هو أنه عند تدليك فروة رأسك، فإنك تزيد الدورة في المنطقة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى التهاب فروة الرأس، مما قد يؤدي إلى تساقط الشعر بالإضافة إلى ذلك، عندما يتم تدليك فروة الرأس يمكن أن يتسبب ذلك في إنتاج الغدد الدهنية لمزيد من الزيت، مما قد يسد البصيلات، مما يؤدي إلى تساقط الشعر.

السبب الثالث لتساقط الشعر

السبب الثالث انه من الممكن أيضًا عند تدليك فروة رأسك، قد تتكسر بعض الشعرات لان فروة الرأس تعتبر منطقة حساسة ويمكن أن تتضرر بسهولة أثناء التدليك. إذا كان الشعر ضعيفًا بالفعل، فإن تدليكه قد يؤدي إلى تكسره، مما يتسبب فى تساقطه.

أخيرا من الممكن أن يتساقط بعض الشعر عند تدليك فروة رأسك، لكن من المهم أن تتذكر أن هذه عملية طبيعية وأن تساقط الشعر لا يحدث دائمًا بسبب تدليك فروة الرأس.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us