شهادات 30 بالمئه تفاصيل شهاده البنك الاهلي بأعلى عائد فى مصر

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

شهادات 30 بالمئه تفاصيل شهاده البنك الاهلي بأعلى عائد فى مصر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يقدم البنك الأهلى العديد من الشهادات الادخارية ذات العائد المرتفع نسبيا، بعضها بعائد سنوي، والبعض الآخر بعائد شهري، والبعض الآخر بعائد يومي ونظرًا لتزايد أنواع الشهادات المقدمة قد يحدث ارتباك لدى البعض، لذلك نوضح في هذا المقال شهادات الادخار التي يقدمها البنك الأهلي المصري وتفاصيل كل شهادة ليتمكن المواطن من تحديد الشهادة التي تناسبه حسب احتياجاته وقدرته المالية المتاحة.

شهادات الادخار لدى البنك الأهلى المصرى

https://christian-dogma.com

أصدر البنك الأهلي المصري مؤخرًا عدة شهادات ادخارية ذات عائد مرتفع وتشمل هذه الشهادات ما يلي:

الشهادة المتناقصة الـ 30%

يقدم البنك الأهلي شهادة عائد متناقص لمدة 3 سنوات بعائد يقدر 30% في السنة الأولى، و25% في العام الثانى، و20% في العام الماضي ويتم صرف العائد سنويا.

الشهادة البلاتينية المتناقصة 3 سنوات

أعلن البنك الأهلي المصري تعديل العائد المتناقص على شهادات الادخار البلاتينية لأجل ثلاث سنوات، بحيث يتم صرف عائد الشهادة بشكل شهري وتأتي الشهادة بعائد يصل إلى 26% في السنة الأولى، وعائد 22% في السنة الثانية، وعائد 18% في السنة الثالثة.

الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار المتناقص البلاتينية من البنك الأهلي هو 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد المتغير

وأوضح البنك الوطني أن مدة الادخار لشهادة الادخار البلاتينية ذات العائد المتغير يمكن أن تصل إلى 3 سنوات، وأن الشهادة تتميز بعائد ثابت طوال الفترة، ويتم احتساب العائد من الشهر التالي للشهر في الذي تم الشراء.

الحد الأدنى لقيمة شراء شهادة الادخار البلاتينية هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم صرف العائد بشكل شهري يصل إلى 21.5%.

شهادة ادخار أمان المصريين 2024

https://christian-dogma.com

الحد الأدنى للاستثمار في شهادة ادخار أمان المصريين 2024 هو 500 جنيه، بينما الحد الأقصى للاستثمار في الشهادة 2500 جنيه، والاستثمار في شهادة ادخار أمان المصريين 2024 لمدة 3 سنوات بعائد 13%.

ومن تعليمات الشهادة أنه لا يجوز أخذ قرض بضمان هذه الشهادة ولا إصدار أي بطاقة ائتمانية. كما يمكن للعميل استرداد كامل لقيمة الشهادة في نهاية المدة كما يمكن استبدالها في أي وقت خلال الفترة بالقيمة الأصلية التي تم شراؤها بها.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us