حافظ على حياتك تنويه عاجل من الأرصاد للمواطنين بشأن الطقس

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

حافظ على حياتك تنويه عاجل من الأرصاد للمواطنين بشأن الطقس
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم، حيث يكون الطقس دافئًا بشكل عام نهارًا وليلاً وفي الصباح الباكر على معظم المناطق، وتسجل درجات الحرارة في القاهرة 28 درجة مئوية نهارًا.

حذرت هيئه الأرصاد الجوية اليوم، من وجود شبورة مائية كثيفه صباحا على الطرق الزراعية بالقرب من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والعودة منها.

أماكن تكون الشبورة

https://christian-dogma.com

ومن المتوقع أن يتكون شبورة مائية كثيفه يعادل الضباب على المناطق التالية: - شرق القاهرة (طريق القاهرة السويس العاصمة الإدارية) ومحافظة السويس ومناطق من محافظة الإسماعيلية وشمال سيناء ومناطق غرب القاهرة (أجزاء من أكتوبر) جزء من الفيوم وغربها الصحراوي ومرسى مطروح والنجيلة وبراني والسلوم .

وتنصح الأرصاد الجوية سائقي السيارات بالتوقف عن القيادة في حالة ضعف الرؤية، وتشغيل كشافات الشبورة المائية، وزيادة مسافات الأمان بين سيارتك والآخرين، واستخدام مساحات الزجاج الأمامي باستمرار، وفتح نوافذ السيارة بشكل خفيف لمنع تكثف بخار الماء داخل السيارة، واستخدام آلة التنبيه على فترات منتظمة حتى يكون الآخرون على علم بحضوركم حفاظاً على حياة المارة والركاب.

ويكون الطقس اليوم حارا نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري حار على السواحل الشمالية وحار على الصعيد.

كما تنشط الرياح اليوم على مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري: 28 درجة حرارة 16 درجة، وعلى السواحل الشمالية 23 درجة حرارة 14 درجة، وعلى جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 29 درجة، ​​وشمال الصعيد 29 والصغرى 15، وجنوب الصعيد 32 درجة الحرارة 18 درجة.

توقعات الطقس ليوم غد الأحد

تشير توقعات الطقس ليوم غد الأحد 31 مارس 2024 إلى وجود شبورة مائية على الطرق الزراعية والطرقية بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والمدن والترع ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة في القاهرة لمدة أسبوع

https://christian-dogma.com

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة لمدة أسبوع تتراوح بين 28 و29 درجة، مع سيطرة أجواء دافئة لطيفة نهارا وليلا وفي الصباح الباكر على أغلب المناطق، وتبقى الظاهرة المؤثرة شبورة مائية كثيفه من المياه صباحا على الطرق الزراعية وبالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة. .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us