ظاهرة جوية تضرب البلاد 48 ساعة بيان تحذيري من الأرصاد

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

ظاهرة جوية تضرب البلاد 48 ساعة بيان تحذيري من الأرصاد
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

حذرت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية من تأثير ظاهرة جوية مهمة خلال أيام السبت والأحد والاثنين، وهي الشبورة المائية الكثيفة في الصباح، وذلك على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، والتي تعتبر من المسارات الرئيسية المؤدية من وإلى القاهرة.

تحذير الأرصاد للمواطنين

يجب على السائقين أخذ الحيطة والحذر خلال تلك الفترة واتباع الإرشادات المحلية لتجنب الحوادث المرتبطة بهذه الظروف الجوية الصعبة.

تفاصيل الطقس

أفادت هيئة الأرصاد الجوية بتفاصيل حالة الطقس اليوم السبت الموافق 30 مارس 2024، في القاهرة والمحافظات، حيث يتوقع طقسًا مائلًا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، بينما يكون الجو دافئًا على السواحل الشمالية وحارًا على جنوب الصعيد، فيما يكون الطقس لطيفًا ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

https://christian-dogma.com

توقعات الأرصاد

توقعت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية حالة الطقس يوم السبت الموافق 30 مارس 2024، حيث من المتوقع وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية في مناطق القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، وقد تكون الشبورة كثيفة أحيانًا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما سيشهد بعض المناطق في جنوب سيناء وشمال الصعيد نشاطًا في الرياح على فترات متقطعة.

شبورة مائية

أما بالنسبة لطقس الأحد 31 مارس 2024، فمن المتوقع حدوث شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما سيشهد بعض المناطق في القاهرة الكبرى وجنوب سيناء نشاطًا في الرياح على فترات متقطعة.

https://christian-dogma.com

طقس الأيام القادمة

خلال الفترة من الاثنين 01 أبريل إلى الأربعاء 03 أبريل 2024، من المتوقع استمرار تأثير الشبورة يوم الاثنين، بالإضافة إلى نشاط رياح متقطع على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري. أما بالنسبة لطقس السبت 30 مارس 2024، فمن المتوقع أجواء مائلة للحرارة نهارًا، ولطيفة ليلاً وفي الصباح الباكر على معظم الأنحاء، مع درجات حرارة متوقعة تتراوح بين 28 و29 درجة مئوية في القاهرة.

يجب الانتباه إلى استمرار ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us