هيقلب الدنيا تحديث جديد من واتساب يفاجئ جميع المستخدمين

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

هيقلب الدنيا تحديث جديد من واتساب يفاجئ جميع المستخدمين
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

في إبريل من العام 2023، شرع فريق تطوير تطبيق واتساب في إجراء اختبارات لتغيير تصميم شريط التنقل لنظام أندرويد، والذي يظهر في أسفل الشاشة، وذلك بعد مرور ما يقرب من عام من العمل على هذا التغيير، وبعد هذه الفترة، تم أخيرًا إدراج التغييرات في الإصدار الثابت من التطبيق.

ميزة جيارة يطلقها واتساب

ووفقًا لتقرير نشره موقع sammobile ، فإن المستخدمين لتطبيق الرسائل الفورية واتساب قد حصلوا على شكل جديد لواجهة التطبيق الرئيسية، حيث يظهر فيه شريط التنقل أسفل الشاشة على أجهزة الأندرويد.

يُشير هذا التحديث إلى جهود فريق واتساب في تحسين تجربة المستخدم على أنظمة التشغيل المختلفة، وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

https://christian-dogma.com

تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

فرحبت واتساب بمستخدمي نظام الأندرويد عالميًا بإطلاق شريط التنقل المحسّن، وذلك وفق إعلانها الرسمي عبر حسابها الرسمي على إكس (المعروف سابقًا باسم تويتر). وأشارت الشركة إلى أن هذا التغيير سيوفر تجربة تنقل أكثر سلاسة داخل التطبيق لجميع المستخدمين.

تم تصميم الشريط الجديد بشكل يوفر أدوات تنقل مريحة للعينين، حيث يتم وضعه أسفل الشاشة بدلاً من الجزء العلوي، مما يسهل الوصول إليه بسهولة بواسطة الإبهام.

من المتوقع أن يتيح التصميم الجديد للشريط السفلي تنقلًا واضحًا داخل التطبيق، مما يسهل الوصول إلى الرسائل الجديدة والوظائف الأخرى بشكل أسرع. وكان الشريط القديم يحتوي على علامات تبويب مختلفة بحجم متباين، بينما يتميز الشريط الجديد بعلامات تبويب متساوية الحجم للأقسام الأربعة الأساسية.

التفاصيل البصرية

بالنسبة للتفاصيل البصرية، فإن الشريط الجديد يتميز بلون أبيض وتنظيم متسق، ويتضمن أيقونات وعلامات تبويب معينة لكل من الدردشات والتحديثات والمجتمعات والمكالمات، هذه التغييرات تجعل التجربة العامة للمستخدم أكثر تنظيمًا وحداثة.

يظهر التصميم الجديد للواجهة في إصدار التطبيق رقم 2.24.6.77، وهو متاح للتحديث من متجر Play لكل مستخدمي نظام الأندرويد، للاستمتاع بالمزايا الجديدة والتحسينات في تجربة استخدام واتساب.

https://christian-dogma.com

تطوير تطبيق واتس اب

يلاحظ أيضًا أن فريق واتساب يعمل على تطوير بعض الميزات الجديدة، ومن بينها إضافة قسم جديد لجهات الاتصال المقترحة داخل علامة تبويب الدردشات. يهدف هذا القسم الجديد إلى تسهيل عملية العثور على الأشخاص الذين قد تكون تعرف عليهم، مما يسهل التواصل وتوسيع دائرة الاتصالات بشكل أفضل.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us