قرارات هامه وعاجله من التعليم بشأن امتحانات الثانويه العامه

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

قرارات هامه وعاجله من التعليم بشأن امتحانات الثانويه العامه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارا عاجلًا ومهما بشأن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم وضع باركود أعلى وأسفل ورقة الأسئلة وورقة إجابة بابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية لكل طالب والتأكد من أن الورقة مملوكة للطالب عند التظلم وضمان حقه عند اطلاعه على الإجابة.

جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2024

https://christian-dogma.com

. كشف مصدر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن تغيير مواعيد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالى 2023-2024.

أكد مصدر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ما يتم تداوله بشأن تغيير مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024 غير صحيح وأن الاختبارات ستعقد في موعدها حسب الجدول الذي أعلنه وزير التربية والتعليم وهو فى 10 يونيو وأعلنت وزارة التربية والتعليم موافقة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

امتحانات الثانوية العامة 2024

https://christian-dogma.com

يتضمن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 عقد امتحانات للمواد التي لم تضاف إلى المجموع قبل عيد الأضحى.

كما أوضح الدكتور رضا حجازي أن الجدول ينص على عقد الامتحانات في المواد غير المضافة للمجموع قبل عيد الأضحى المبارك ابتداء من يوم الاثنين 10 يونيو، حتى تتاح الفرصة للطلاب لإجراء المراجعات اللازمة قبل بدء امتحانات المواد المضافة للمجموع المقرر أن تبدأ يوم السبت 22 يونيو.

وفي هذا السياق أوضح الدكتور رضا حجازي أن الوزارة حرصت على أن توفر عند وضع جدول الامتحانات وقتا كافيا لكل شعبه على حدة لإتاحة الفرصة للطلاب للمراجعة قبل امتحان كل مادة، مضيفا أن تحديد مواعيد الامتحانات بصرف النظر عن إجمالي اختبارات المواد قبل اختبارات المواد الأساسية، يهدف أيضًا إلى القضاء على التوترات بين الطلاب. الطلاب قبل الامتحانات أضافوا المواد إلى المجموع.

ومن المنتظر أن تطرح الوزارة فيديو توضيحي لأسئلة امتحانات الثانوية العامة وآلية كتابة البيانات على ورقة الإجابة لأسئلة الاختيار من متعدد والأسئلة المقالية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us