تطورات وتفاصيل جديدة حول انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

تطورات وتفاصيل جديدة حول انتقال محمد صلاح للدوري السعودي
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب لاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، من الانضمام إلى الدوري السعودي.

كشف الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي، أن محمد صلاح يظل أحد أهم أهداف الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف خبير سوق الانتقالات الشهير عبر حسابه على منصة إكس انه من المتوقع أن يزيد الضغط على ناديي الاتحاد والهلال خلال الأسابيع المقبلة.

ومن المتوقع أن يقبل ليفربول رحيل صلاح، خاصة أنه يبلغ من العمر 32 عامًا ويتبقى عام واحد على عقده مما يجعل من الصعب الحفاظ على الدولي المصري.

في هذه الأثناء، يستعد نادي ليفربول، الذي يضم في صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره برايتون غداً الأحد، في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول القادمة

https://christian-dogma.com

تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد برايتون، غدًا الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ستنقل مباراة ليفربول وبرايتون خصيصًا على قناة قنوات بي إن سبورتس .

ويتصدر أرسنال، الذي يضم المحترف المصري محمد النني، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف أمام ليفربول، الذي يضم المحترف المصري محمد صلاح، قبل عودة البطولة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

تشهد الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة نارية بين مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وأرسنال على ملعب الاتحاد غدا الأحد.

حقيقة وجود أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن

https://christian-dogma.com

نفى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجود أزمة بين الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مشيرًا إلى أن فترة الإيقاف الأولى لم يشارك فيها اللاعب محمد صلاح بسبب الإصابة، مؤكدا أنه مع فترة اللعب الدولي في يونيو المقبل سيتعافى صلاح بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في فترة سابقة وسيشارك بقوة خلال هذه الفترة، ولن يكون هناك أي خلافات.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us