في 8 خطوات هتقدر تشحن كارت عداد بيتك من تليفونك المحمول

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

في 8 خطوات هتقدر تشحن كارت عداد بيتك من تليفونك المحمول
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يتساءل عدد من المواطنين عن خطوات إعادة شحن كارت العدادات مسبقة الدفع من الهاتف المحمول، ضمن الإجراءات التي تتخذها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لإتاحة الخدمات الرقمية للمواطنين.

خطوات شحن عدادات مسبقة الدفع من الهاتف المحمول

https://christian-dogma.com

نصائح وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للمواطنين بشأن إعادة شحن كارت العدادات مسبقة الدفع للمواطنين هي كما يلي:

ومن الضروري أن يدعم الموبايل خاصية “اتصال التلامس” NFC والتي تتيح شحن الرصيد على العداد من الموبايل سواء من رصيد المحفظة الإلكترونية أو بكروت الفيزا.

اذهب إلى شركة توزيع الكهرباء الخاص بك واستبدل كارت الشحن القديم بأخر يدعم خاصية nfc اتصال التلامس .

تأكد من أن الجهاز المحمول يعمل بنظام Android وبالتالي فهو مزود بخاصية NFC اتصال التلامس .

تسجيل الدخول على تطبيق سهل إذا كان عداد الكهرباء من النوع جلوبال ، أو قم بتحميل تطبيق الكهرباء خالص وفوري لأنواع العدادات الأخرى على هاتفك المحمول من Google Play أو App Store.

قم بتمرير بطاقة شحن العداد إلى الجزء الخلفي من الهاتف المحمول لقراءة البيانات.

اختر تفاصيل الاستهلاك لعرض الرصيد الموجود على العداد.

اختر إعادة شحن العداد وأدخل المبلغ المراد خصمه من رصيد المحفظة الإلكترونية أو من كارت الفيزا، ثم اضغط على متابعة الدفع مع وضع كارت الشحن في الجزء الخلفي من الهاتف المحمول.

أدخل الكارت في عداد الكهرباء لتحويل الرصيد.

أكدت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة مستمرة في العمل على خطة تسعير شرائح الكهرباء التي تم الإعلان عنها في يناير الماضي، وأنه لا يوجد أي تعديلات في أسعار الشرائح بعد قرارات لجنة تسعير المواد البترولية بزيادة أسعار المواد البترولية البنزين والسولار وأنبوبة البوتاجاز

حقيقة تعديل أسعار شرائح الكهرباء

https://christian-dogma.com

ونفت المصادر وجود تغييرات جديدة على خطة تسعير شرائح الكهرباء، مؤكدة أنه في حال حدوث زيادات جديدة فسيتم إقرارها وإعلانها رسمياً من قبل مجلس الوزراء.

موعد مناقشة أسعار شرائح الكهرباء الجديدة

وأشارت المصادر إلى أن خطة تسعير شرائح الكهرباء المعمول بها حاليا، والتي بدأت الوزارة بتنفيذها بداية يناير الماضي، ستنتهي نهاية يونيو المقبل، على أن تعيد الوزارة النظر في خطة تسعير شرائح الكهرباء ، إذا كانت تعمل بالأسعار الحالية أو تطبيق زيادات جديدة.

الشرائح الأعلى في الدعم الحكومي لقطاع الكهرباء

وتتضمن خطة تسعير شريحة الكهرباء، الجاري تنفيذها حاليا زيادة قدرها 10 قروش على الشريحتين الأولى والثانية، وهما أعلى شريحتين من الدعم الحكومي لقطاع الكهرباء.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us