5 بنوك تتنافس علي طرح شهادات إدخار بعائد يصل لـ 30 بالمئـه

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

5 بنوك تتنافس علي طرح شهادات إدخار بعائد يصل لـ 30 بالمئـه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يبحث الكل وبشكل دائم عن شهادات الإدخار ذات عوائد مرتفعة، وذلك تزامنا مع ارتفاع معدلات التضخم وازدياد رغبة المواطنين في تنويع مصادر دخلهم، وتشهد الشهادات الإدخارية إقبال كبير من قبلهم.

شهادات إدخار ذات عوائد مرتفعة

وتعتبر الشهادات الإدخارية ذات العوائد المرتفعة أداة استثمارية آمنة تضمن فوائد ثابتة مستقرة، مما يجعلها خيار مثالي للأفراد ممن يرغبون في الحصول على دخل ثابت بدون مخاطرة بأموالهم، وسارعت البنوك في مصر لرفع فوائد الشهادات الإدخارية لتتوافق مع القرارات الأخيرة للبنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة.

https://christian-dogma.com

5 بنوك تطرح شهادات إدخار تنافسية

- البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية بالعائد المتدرج سنويا بحد أدني للشراء آلف جنيه وبفائدة 30 في المئــه للعام الأول و25 في المئــه للعام الثاني، و20 في المئــه للعام الثالث.

كما يطرح البنك الشهادة البلاتينية السنوية لمدة عام واحد، وبحد أدني لشراء الشهادة آلف جنيه ومضاعفاتها، والعائد على الشهادة ثابت ويبلغ: 27 في المئــه سنوي، و23.5 في المئــه شهري، و23 في المئــه يومي.

- بنك مصر

ويقدم بنك مصر شهادة ثلاثية متناقصة بإسم ابن مصر بعائد سنوي للسنة الأولي يبلغ 30 في المئــه و25 في المئــه للسنة الثانية و20 في المئــه للسنة الثالثة وبحد أدنى للشراء ألف جنيه.

وتصل العوائد بدورية الصرف الربع سنوي إلى 27 في المئــه للسنة الأولى، و23 في المئــه للسنة الثانية، و19 في المئــه للسنة الثالثة، كما تصل العوائد بدورية الصرف الشهري الي 26 في المئــه للسنة الأولى، و22.5 في المئــه للسنة الثانية، و19 في المئــه للسنة الثالثة، وذلك للإصدارات الجديدة بداية من 6 مارس 2024.

وقد تم تعديل سعر الفائدة على شهادة القمة الثلاثية ذات العائد الثابت، لتصبح 21.5 في المئــه سنويا للإصدارات الجديدة من يوم 6 مارس 2024 بدلا من 19 في المئــه بدورية صرف شهرية للعائد، هذا مع استمرار اصدار شهادة طلعت حـ ـرب لمدة عام ذات العائد السنوي 27 في المئــه تصرف في نهاية المدة و23.5 في المئــه ويصرف العائد شهري.

https://christian-dogma.com

- البنك التجاري الدولي

يقدم البنك التجاري الدولي شهادة ادخار بعائد ثابت يصل إلى 24 في المئــه وبحد أدنى لشراء الشهادة 5 مليون جنيه كما يقدم البنك شهادات ثلاثية أخري بعائد 23 في المئــه بدلا من 21 في المئــه بحد أدني مليون جنيه ويقدم أيضا البنك شهادة تبدأ من 100 ألف جنيه ومضاعفات الـ 1000 جنيه بعائد 22 في المئــه شهري بدلا من 20 في المئــه.

- بنك الإمارات دبي الوطني

ويطرح بنك الإمارات دبي الوطني شهادة ثلاثية بعائد تراكمي مدفوع مقدماً يبلغ 40.5 في المئــه وبحد أدنى للشراء 100 ألف جنيه ومضاعفات الـ 10000 جنيه، وبمعدل عائد تراكمي قدره 18.89 في المئــه سنوي.

كما يتيح بنك الإمارات دبي الوطني للعميل إمكانية الحصول على قرض يصل إلى 30 في المئــه من قيمة الشهادة، ولا يسمح لة باسترداد الشهادة بالكامل إلا عقب مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

https://christian-dogma.com

- بنك الإسكندرية

كما يتيح بنك الإسكندرية شهادة إدخارية ماكس لمدة ثلاث سنوات بعائد 21 في المئــه سنوي وبحد أدنى لربط الشهادة مبلغ مليون جنيه، وبعائد ثابت يصرف بدورية شهرية.

وتتاح هذة الشهادة لكافة العملاء من خلال تقديم طلب النموذج الخاص بربط الشهادة، ويضاف العائد على الحساب الخاص بالعميل شهريا، مع إمكانية الحصول على تمويل أو تسهيل بضمان الشهادة يصل إلى 90 في المئــه.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us