٦ شركات كبرى وتخفيض ضخم وصل لـ٨٠٠ الف جنية فى أسعار السيارات

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

٦ شركات كبرى وتخفيض ضخم وصل لـ٨٠٠ الف جنية فى أسعار السيارات
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشف اليوم وكيل أوبل وشفروليه في مصر عن تخفيضات رسمية غير مسبوقة على العديد من الطرازات المملوكة للوكالتين في مصر، ليصل التخفيض إلى 500 ألف جنيه على أحد الموديلات.

تخفيضات كبيرة في أسعار السيارات

أعلن بعض وكلاء شركات صناعة السيارات المصرية عن تخفيضات كبيرة في أسعار السيارات التي اقتربت قيمتها من 800 ألف جنيه، وذلك عقب ارتفاع الدولار والإجراءات التي اتخذها البنك المركزي المصري لتوفير السيولة الدولارية لقطاع مكونات الإنتاج بما في ذلك شركات إنتاج السيارات المحلية.

https://christian-dogma.com

أسماء تجار السيارات الذين أعلنوا عن تخفيضات السوق

وفيما يلي قائمة بأسماء تجار السيارات الذين أعلنوا عن تخفيضات السوق، كما أعلنوا هم وشعبة تجارة السيارات بالغرف التجارية.

خفضت شركة مانسكو أوتوموتيف، الوكيل المحلي الحصري لعلامة بيجو في مصر، أسعار السيارات في السوق المحلي، والتي سيتم تنفيذها اعتباراً من اليوم، حيث سجلت أسعار جميع سيارات بيجو انخفاضاً يتراوح بين 350 ألف إلى 500 ألف جنيه.

منح تخفيضات كبيرة على أسعار السيارات

قرر الوكيل الحصري لشركة توريس وتيفولي منح تخفيضات كبيرة على أسعار السيارات في السوق المصري، حيث تصل التخفيضات إلى 300 ألف جنيه مصري على مجموعة متنوعة من موديلات السيارات، وذلك في إطار جهوده الرامية إلى عزيز القطاع الاقتصادي ودعم الاستهلاك المحلي في مصر.

تبلغ تكلفة سيارة فولكس فاجن جولف موديل 1987 120 ألف جنيه . وهي مجهزة بمحرك سعة 1800 سي سي، وعداد مسافة 300 ألف كيلومتر، وناقل حركة يدوي، وتكييف.

بلغ سعر تيجو 2023 حوالي 985.000 جنيه ، أي بانخفاض بنسبة 20٪ حيث تم تجميعها محليًا.

سعر إم جي ZS 2023 مليون و100 ألف جنيه بإنخفاض 15% وهي سيارة صينية مستوردة.

https://christian-dogma.com

مجموعة من الأخطاء التي يجب تجنبها عند شراء سيارة مستعملة:

- التحقق من مواعيد صيانة السيارة

عند العثور على سيارة مستعملة للبيع عليك أن تسأل البائع عن مواعيد صيانة السيارة والمخالفات المرورية، فمن الممكن أنك تشتري سيارة مستعملة وفيها عدد غير محدود من المخالفات.

- تحديد ميزانية للسيارة

تحديد ميزانية للسيارة المستعملة عند شرائها، بخلاف السعر الأساسي للسيارة، حيث يتم إضافة التكاليف مثل التكاليف المرتبطة بتشغيلها، بما في ذلك ضريبة السيارة وسعر التأمين وقيمة فواتير الوقود.

- فحص قطع غيار السيارات

عند شراء سيارة مستعملة يجب على المشتري فحص الأجزاء المختلفة للسيارة حتى لا يتم إصلاحها لاحقاً بمبالغ مالية كبيرة. ومن الأجزاء التي يجب فحصها الإطارات وناقل الحركة والمحرك، بالإضافة إلى التأكد من أن المسافة التي تقطعها السيارة تتناسب مع حالة السيارة. .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us