تحذير شديد اللهجه من الأرصاد بسبب الظاهرة التي ستضرب البلاد

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

تحذير شديد اللهجه من الأرصاد بسبب الظاهرة التي ستضرب البلاد
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

17 محافظة“القاهرة، الجيزة، القليوبية، البحيرة، الإسكندرية، الدقهلية، كفر الشيخ، مطروح، الغربية، الشرقية، المنوفية، المنيا، بني سويف، الفيوم، بورسعيد، السويس ودمياط” تتعرض لظاهرة الشبورة المائية الكثيفه وسط تحذيرات من السفر

تحذيرات للمواطنين والمسافرين

وتشهد 17 محافظة ظاهرة جوية تستمر لمدة يومين، وسط تحذيرات للمواطنين والمسافرين بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في الصباح الباكر، بسبب تعذر الرؤية الأفقية أحيانا، خاصة على الطرق الرئيسية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية، بحسب بيان صحفي نشرته غرف العمليات المركزية بالمحافظات.

https://christian-dogma.com

رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة

تجدر الإشارة إلى أن بعض المحافظات تعرضت أمس لأمطار غزيرة وعواصف رعدية، زادت شدتها على القاهرة والجيزة والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، مع رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة وانخفاض درجات الحرارة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد الأحوال الجوية غداً تشكل الشبورة المائية(بين الساعة 4 صباحاً و8 صباحاً تقريباً) على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. .

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يشهد الطقس نشاط للرياح على مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

https://christian-dogma.com

الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الأولى من شهر إبريل

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الأولى من شهر إبريل المقبل ستشهد تشكل الشبورة المائية(من الساعة 4 إلى 8 صباحاً تقريباً) على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من مخططات المياه المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أيضًا أن يتسم الطقس بالرياح المتقطعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال السواحل، وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية.

تحذيرات للمواطنين والمسافرين

وجهت غرف العمليات التحذيرات التالية للمواطنين والمسافرين أثناء القيادة:

- استخدام المصابيح الأمامية للسيارة أثناء القيادة بسبب حجب الرؤية الأفقية

- القيادة بسرعة منخفضة في الشبورة المائية

- ترك مسافة آمنة بين السيارات.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us