موعد انخفاض أسعار قطع غيار السيارات و الشعبة تزف اخبار ساره

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

موعد انخفاض أسعار قطع غيار السيارات و الشعبة تزف اخبار ساره
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كان اتفاق رأس الحكمة وتوافر الدولار وانخفاض أسعاره في البنوك المصرية خلال الفترة الماضية والقضاء على السوق السوداء، خطوة جيدة لإنعاش سوق قطع الغيار.

أزمة خطيرة منذ عامين فى سوق قطع الغيار

ويعاني سوق قطع الغيار في مصر من أزمة خطيرة منذ عامين تقريبا بسبب قلة المعروض وارتفاع الأسعار بشكل كبير، لكن الأسابيع الأخيرة شهدت بصيص أمل في تحسن الأوضاع ومزيد من الانخفاض في الأسعار .

انهيار السوق الموازية

أكد دسوقي سيد، رئيس قسم قطع الغيار في مصر، أن أسعار قطع غيار السيارات ستشهد انخفاضا حادا خلال الفترة المقبلة بسبب انهيار السوق الموازية السوق السوداء ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

https://christian-dogma.com

أسعار قطع الغيار

وأضاف السيد: “أسعار قطع الغيار ستنخفض خلال فترة أقصاها شهرين إلى ثلاثة أشهر، ويرجع ذلك إلى أن هذه الفترة هي ما يسمى بدورة الاستيراد”.

أسعار قطع غيار السيارات ستنخفض

وأضاف سيد أن أسعار قطع غيار السيارات ستنخفض لأن السوق المحلي يخضع لآلية العرض والطلب، ولا يستطيع أي تاجر في السوق المصري البيع بسعر أعلى بهامش ربحه.

نقص كبير في بعض قطع غيار السيارات

وقد قام مستوردو قطع غيار السيارات، خلال الفترة الماضية، بالتواصل مع المصانع العالمية بعد النقص الكبير في بعض قطع غيار السيارات من أجل تجهيزها، بهدف أنه عند البدء في فتح الاعتمادات المستندية ستكون جاهزة. للتسليم فورا.

وأشار رئيس شعبة قطع الغيار إلى أنه تم إطلاق جميع البضائع الخاصة بقطع غيار السيارات الموجودة بالموانئ المصرية، وخلال الفترة القصيرة المقبلة سيبدأ السوق المحلي في استعادة صحته وإعادة تشغيله بانتظام.

https://christian-dogma.com

اتفاقية استثمارية كبرى مع دولة الإمارات العربية

وقعت مصر، ، اتفاقية استثمارية كبرى مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بشركة أبوظبي القابضة (ADQ)، لضخ استثمارات بقيمة 35 مليار دولار في تطوير مدينة رأس الحكمة.

وبعد ساعات قليلة من الإعلان عن تفاصيل المشروع، تراجع الدولار بشكل ملحوظ في سوق الصرف الأجنبي السوداء الموازية، حيث انخفض من 70 جنيها خلال تعاملات الخميس الماضي إلى نحو 49 جنيها بنهاية تعاملات الأحد .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us