شوبير يكشف مفاجأة حول وقوع أحد لاعبي اللمنتخب في فخ المنشطات

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

شوبير يكشف مفاجأة حول وقوع أحد لاعبي اللمنتخب في فخ المنشطات
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشف الإعلامي كابتن أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول وقوع أحد لاعبي المنتخب المصري في فخ المنشطات، وقد رفض ذكر اسمه حتى لا يكون حديث لمواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الجاري.

أزمة لاعب مصري مع المنشطات

وصرح الإعلامي كابتن أحمد شوبير خلال برنامجه ملعب أون تايم والمذاع عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية بأن هناك لاعب دولي مهم لم يكن في فريق المنتخب المصري خلال الفترة الساقة ولديه مشكله مع المنشطات.

وتابع أحمد شوبير مؤكدا أنة يعرف القصة ويعرف ما حدث بالعينة ولكن لديه مشكلة كبيرة .

وأضاف الإعلامي : أن هذا اللاعب كان لديه قبل ذلك نفس المشكله ولكن أكرمه الله ولم يتم توقيفه.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أنه يتمني من الله أن تنتهي تلك الأزمة على خير لأنهذا اللاعب مهم جدا وقصته ستعرف والله يكفينا شر الشماته.

ورفض كابتن شوبير، خلال حديثه، ذكر اسم اللاعب المصري المقصود كما أشار إلى أن مشكلته سوف يتم الكشف عنها، خلال الفترة المقبلة.

https://christian-dogma.com

عرض بلجيكي لضم حارس فريق الأهلي

وعلي جانب أخر أوضح الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، حقيقة تلقي أحد حراس مرمي النادي الأهلي عرض من أحد الأندية بالدوري البلجيكي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف شوبير خلال برنامجه المذاع على قناة أون تايم سبورتس الفضائية، إن هناك أحاديث حول وصول عرض من نادي سان جيلواز البلجيكي لضم اللاعب حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي.

وأشار شوبير بأن هناك مصدر داخل النادي الأهلي نفي ما يتردد حول العرض البلجيكي، للتعاقد مع اللاعب حمزة علاء.

ويعد اللاعب حمزة علاء، الحارس الثالث لمرمي النادي الأهلي في الوقت الحالي بعد كلا من مصطفى شوبير، ومحمود الزنفلي المعار من الداخلية حتى نهاية الموسم الحالي.

ويحرس حارس المرمي مصطفى شوبير، عرين فريق النادي الأهلي بصفة أساسية في الوقت الجاري وذلك نظرًا لغياب حارس المرمي الأول لفريق نادي الأهلي محمد الشناوي بسبب معاناته من إصابة في الكتف، والتي كان قد تعرض لها خلال تواجده مع منتخب الفراعنة لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us