ليفربول يتخذ قرار يفاجئ الجميع بشأن ملف رحيل محمد صلاح

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

ليفربول يتخذ قرار يفاجئ الجميع بشأن ملف رحيل محمد صلاح
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حاول نادي الاتحاد بشدة التعاقد مع محمد صلاح، وخصص مبالغ فلكية لإتمام الصفقة، والتي وصلت إلى 200 مليون يورو، لكن إدارة الريدز انتهت برفض العروض المغرية، بحسب تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول وأصر المدرب على خدمات اللاعب.

الدوري السعودي يسعى للتعاقد مع محمد صلاح

ولا تزال رابطة الدوري السعودي تسعى جاهدة للتعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عبر بوابة الهلال أو اتحاد جدة.

https://christian-dogma.com

مفاوضات التعاقد مع محمد صلاح

من جانبه، قال الصحفي الفرنسي الموثوق رودي جالتير، إن محمد صلاح لا يزال يتصدر قائمة الأهداف الرئيسية في الدوري السعودي الموسم المقبل.

وأكد أن الفترة المقبلة ستتميز بضغط قوي من الهلال والاتحاد، لبدء مفاوضات التعاقد مع محمد صلاح في وقت سابق، قبل نهاية الموسم الجاري.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى عام 2025، وهو ما يدفع النادي إلى التفكير في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية بدلا من تركه مجانا.

وأوضح رودي جالتيير، أن إدارة ليفربول يجب أن تغير رأيها بشأن رحيل محمد صلاح، خاصة مع سعيهم للحصول على فوائد مالية.

على صعيد آخر، حسم اتحاد الكرة بقيادة جمال علام، موقف محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس المقبلة عام 2024، كأحد الثلاثي “فوق السن”.

وتسمح اللائحة الأولمبية بوجود 3 لاعبين، في أي فريق، تزيد أعمارهم عن 23 عاما.

https://christian-dogma.com

وكان علام قد أدلى بتصريحات تليفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية أوضح فيها موقف محمد صلاح من مشاركته ضمن المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، خاصة أن لاعب ليفربول سيكون إضافة كبيرة لمنتخب مصر لو تواجد مع الأولمبي في نسخة 2024 بباريس. .

محمد صلاح سيشارك مع المنتخب الأولمبي

وأكد رئيس اتحاد الكرة في تصريحاته الأخيرة أن محمد صلاح سيشارك مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، موضحا أن لاعب الريدز يتميز بوطنية كبيرة تجاه بلاده مصر، ويسعى لتمثيل بلاده في كافة المجالات و المسابقات الدولية. والمنتديات العالمية .

وأكد علام أن محمد صلاح متحمس للغاية لتمثيل مصر في أولمبياد باريس، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى تمثيل المنتخب في أكبر عدد ممكن من البطولات المختلفة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us