مرتفع جوي يضرب البلاد الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

مرتفع جوي يضرب البلاد الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تقريرها اليومي بشأن حالة الطقس في مصر ليوم الأحد الموافق 31 مارس 2024، حيث تشير التوقعات إلى استمرار الأجواء الحارة على معظم مناطق البلاد.

تفاصيل الطقس اليوم في مصر

وفقًا لتقرير الأرصاد الجوية، من المتوقع أن يكون الطقس حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى والمناطق الواقعة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد. بينما من المتوقع أن تكون الأجواء دافئة على السواحل الشمالية الغربية، ولطيفة ليلاً وفي الصباح الباكر على معظم الأنحاء.

وبهذا، يتوقع أن يستمر الطقس الحار في العديد من المناطق، مما يستدعي اتخاذ التدابير اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية القاسية، مثل شرب الكميات الكافية من الماء وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة.

https://christian-dogma.com

تحذير الأرصاد للمواطنين

في مصر اليوم، حذرت هيئة الأرصاد الجوية من انتشار الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والتي تقع بالقرب من المسطحات المائية، وتمتد من وإلى مناطق متعددة تشمل القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

وأشارت الأرصاد إلى وجود نشاط للرياح على فترات متقطعة في بعض مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية.

حالة البحرين

تقدمت الأرصاد بتقرير حالة البحر في منطقتي البحر المتوسط والبحر الأحمر، حيث يُتوقع أن تكون الحالة خفيفة إلى معتدلة، وأن يصل ارتفاع الموج في البحر المتوسط من متر إلى متر ونصف، مع رياح سطحية شمالية شرقية.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون الأمور مشابهة، حيث يُتوقع أن تكون الحالة هناك خفيفة إلى معتدلة، وأن يبلغ ارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر، مع رياح سطحية تتراوح بين الاتجاهات الشمالية الشرقية والشمالية الغربية.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us