ايسترن كومباني تصدم المدخنين اسعار السجائر بجميع الشركات

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

ايسترن كومباني تصدم المدخنين اسعار السجائر بجميع الشركات
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بعد الزيادة الأخيرة في أسعار السجائر، أصبحت تلك الأسعار محل اهتمام شديد من قبل العديد من الأشخاص في مصر، حيث يبحثون عنها بشكل يومي ، يقدر عدد المدخنين في مصر بنحو 30 مليون مدخن، مما يجعل هذه الزيادة تثير قلقهم بشكل خاص.

كشف إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان بغرفة الصناعات الغذائية في اتحاد الصناعات المصرية، عن أن هذا الارتفاع في أسعار بعض أصناف السجائر التي تتداول في الأسواق المحلية لا يمتلك أي مبرر منطقي.

أسعار سجائر شركة الشرقية للدخان

أسعار السجائر في الشرقية للدخان في مصر لعام 2024 قد شهدت تغييرات، حيث بلغ سعر علبة السجائر البوكس (10 سجائر) 20 جنيهًا. بينما بلغ سعر علب السجائر الأخرى مثل كليوباترا كينج سايز، كليوباترا سوفت كوين، كليوباترا بوكس أبيض، بوسطن/بلمونت، كليوباترا سوبر، مونديال (أحمر، أزرق، سيلفر)، كليوباترا بلاك ليبول، ومونديال (سويتش منتول، بلوبيري) جميعها بقيمة 27 جنيهًا.

https://christian-dogma.com

أسعار سجائر شركة وينستون

شهدت أسعار سجائر شركة وينستون لعام 2024 زيادة ملحوظة مقارنة بالأسعار السابقة. فقد بلغ سعر جميع أصناف السجائر الخاصة بوينستون الأحمر، الأزرق، السيلفر، الكاستر، والتوت 50 جنيهًا، بزيادة عن الأسعار القديمة التي كانت 43 جنيهًا.

أما سجائر كامل الأصفر والأزرق، فقد بلغ سعرها 57 جنيهًا، بزيادة عن الأسعار القديمة التي كانت 50 جنيهًا.

وبالنسبة لسجائر اكتيفيت، فقد ارتفع سعرها إلى 60 جنيهًا، مقابل 53 جنيهًا كانت الأسعار السابقة عليها.

https://christian-dogma.com

أسعار سجائر شركة فيليب موريس

أسعار سجائر فيلب موريس لعام 2024 قد شهدت زيادة ملحوظة مقارنة بالأسعار القديمة. فقد ارتفع سعر سجائر ميرت من 74 جنيهًا إلى 85 جنيهًا، وسجائر المارلبورو من 69 جنيهًا إلى 79 جنيهًا، وسجائر المارلبورو الكرافتد من 59 جنيهًا إلى 69 جنيهًا، وسجائر ال ام من 50 جنيهًا إلى 59 جنيهًا. أما عبوات التبغ المسخنة، فقد ارتفعت أسعارها أيضًا، حيث بلغ سعر عبوة Selections 64 جنيهًا بزيادة عن السعر القديم البالغ 56 جنيهًا، وكذلك عبوة Dimensions و TEREA التي ارتفعت أسعارها من 56 جنيهًا إلى 64 جنيهًا.

بالإضافة إلى ذلك، يُلاحظ أن هذه الزيادة في أسعار سجائر فيلب موريس تأتي في ظل توتر اقتصادي عام وارتفاع معدلات التضخم، مما يجعل البحث عن بدائل أو تقليل استهلاك المنتجات التبغية خيارًا يجب النظر فيه بجدية من قبل المدخنين.

ومن المتوقع أن يؤثر هذا الارتفاع في الأسعار على نمط حياة الأفراد وميزانياتهم الشخصية، مما قد يشجع بعضهم على البحث عن طرق للإقلاع عن التدخين نهائيًا أو على الأقل تقليل استهلاكهم للسجائر.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us